إفتتح الإعلامي تمّام بليق أولى جلسات برنامجه ” بلا تشفير ” في موسمه الثالث عبر شاشة الجديد .

 وحلّت الفنانة السوريّة ريم نصري شقيقة اصالة نصري ضيفة على الحلقة الأولى حيث تحدّثت حصريّا وللمرّة الأولى في عدّة مواضيع وردّت على عدد من الإتهامات التي طالتها مؤخّراً.

وعن أغنية (يا سيّد الأباة) التي غنّتها ريم للرئيس السوري بشّار الأسد، إعتبرت ريم أن هذه الأغنية أقل شيئ ممكن أن تقدّمه له حيث صرّحت أن الرئيس الأسد هو ولي أمرها، وفي ظل هذه الظروف التي تعيشها سوريا والمؤامرة التي تحاك ضدها عليها أن تقف مع القيادة. وحول "الثورة" ضد النظام، أجابت ريم: ثورة بعد 5 سنوات؟ أين هي؟ هذه مؤامرة ضد سوريا!. كما أكّدت أنها مقتنعة في خيارتها قائلة: أنا مع القيادة والرئيس الأسد حتى الرمق الأخير!

وحول وقوف أصالة مع المعارضة ضد النظام، أجابت ريم: (لا يحق لها الوقوف ضد النظام، أصالة كانت أولويّة لدى النظام الذي له الفضل عليها في معالجتها في تشيكوسلوفاكيا ولكن ليس هكذا نرد الجميل)

وعن أسباب تخلّي أصالة عن النظام أجابت ريم: “أصالة طلبت أن يتم تقليدها بوسام الإستحقاق من الرئيس الأسد إلا أن القيادة لم تتجاوب وهذا حقّهم لأنه ليس من حقّها أن تفرض عليهم أي شيء”.

وفي نهاية هذه الفقرة ، صرّحت ريم أنها إذا كانت مخطئة في حق أصالة فهي ستعتذر منها على العلن أمّا إذا كانت أصالة مخطئة فعليها أن تعتذر منها.

  • فريق ماسة
  • 2015-11-15
  • 12411
  • من الأرشيف

ريم نصري تكشف: هذا ما طلبته أصالة نصري من القيادة السورية و رفض طلبها

إفتتح الإعلامي تمّام بليق أولى جلسات برنامجه ” بلا تشفير ” في موسمه الثالث عبر شاشة الجديد .  وحلّت الفنانة السوريّة ريم نصري شقيقة اصالة نصري ضيفة على الحلقة الأولى حيث تحدّثت حصريّا وللمرّة الأولى في عدّة مواضيع وردّت على عدد من الإتهامات التي طالتها مؤخّراً. وعن أغنية (يا سيّد الأباة) التي غنّتها ريم للرئيس السوري بشّار الأسد، إعتبرت ريم أن هذه الأغنية أقل شيئ ممكن أن تقدّمه له حيث صرّحت أن الرئيس الأسد هو ولي أمرها، وفي ظل هذه الظروف التي تعيشها سوريا والمؤامرة التي تحاك ضدها عليها أن تقف مع القيادة. وحول "الثورة" ضد النظام، أجابت ريم: ثورة بعد 5 سنوات؟ أين هي؟ هذه مؤامرة ضد سوريا!. كما أكّدت أنها مقتنعة في خيارتها قائلة: أنا مع القيادة والرئيس الأسد حتى الرمق الأخير! وحول وقوف أصالة مع المعارضة ضد النظام، أجابت ريم: (لا يحق لها الوقوف ضد النظام، أصالة كانت أولويّة لدى النظام الذي له الفضل عليها في معالجتها في تشيكوسلوفاكيا ولكن ليس هكذا نرد الجميل) وعن أسباب تخلّي أصالة عن النظام أجابت ريم: “أصالة طلبت أن يتم تقليدها بوسام الإستحقاق من الرئيس الأسد إلا أن القيادة لم تتجاوب وهذا حقّهم لأنه ليس من حقّها أن تفرض عليهم أي شيء”. وفي نهاية هذه الفقرة ، صرّحت ريم أنها إذا كانت مخطئة في حق أصالة فهي ستعتذر منها على العلن أمّا إذا كانت أصالة مخطئة فعليها أن تعتذر منها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة