سافرت النجمة اللبنانية ديانا حداد إلى تركيا لتصوير كليب ديو غنائي جديد يجمعها بمواطنها المطرب عاصي الحلاني.

برنسيسة الغناء العربي شاركت الفانز بصور من نزهاتها في شوارع إسطنول استعرضت فيها أناقتها الشتوية بإطلالات أبرزت رشاقتها وجمال قوامها، وذوقها الرفيع في اختيارات أزيائها، كما نشرت مقطع فيديو لإحدى مطاعم إسطنبول التي استقبلت الفنانة بحفاوة بالغة بالورود والزغاريد، وهدية مميزة عبارة عن خبز يحمل اسم الفنانة.

 

يُذكر أن الأغنية التي ستجمع الحلاني وحداد خليجية من كلمات وألحان طلال ومن توزيع حسام كامل ومن إخراج علاء الانصاري، ومن المقرر أن تبصر النور نهاية العام الجاري.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-11-11
  • 12879
  • من الأرشيف

استقبال حافل وهدية مميزة لديانا حداد في تركيا

سافرت النجمة اللبنانية ديانا حداد إلى تركيا لتصوير كليب ديو غنائي جديد يجمعها بمواطنها المطرب عاصي الحلاني. برنسيسة الغناء العربي شاركت الفانز بصور من نزهاتها في شوارع إسطنول استعرضت فيها أناقتها الشتوية بإطلالات أبرزت رشاقتها وجمال قوامها، وذوقها الرفيع في اختيارات أزيائها، كما نشرت مقطع فيديو لإحدى مطاعم إسطنبول التي استقبلت الفنانة بحفاوة بالغة بالورود والزغاريد، وهدية مميزة عبارة عن خبز يحمل اسم الفنانة.   يُذكر أن الأغنية التي ستجمع الحلاني وحداد خليجية من كلمات وألحان طلال ومن توزيع حسام كامل ومن إخراج علاء الانصاري، ومن المقرر أن تبصر النور نهاية العام الجاري.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة