بدا صوت الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند في بيان تلاه على الشعب الفرنسي متهدجا وخائفا و مرتجف..

هولاند أراد توجيه رسائل قوية إلا أن صوته خانه ولم يظهر بالقائد القوي بل كان محط شفقة كل من تابعه ..

الرئيس الفرنسي أعلن فرض حالة الطوارئ على كامل الحدود الفرنسية وإغلاق الحدود و أن بلاده لن تتهاون مع ما جرى و ستواصل ملاحقة الإرهابيين الذين ما زال البعض منهم فار و يتم ملاحقته.. لكن اللافت كان في كلمة هولاند هو إعلانه أن فرنسا تعرف من قام بهذه التفجيرات ..

المحللون اعتبروا أن كلام هولاند عن إغلاق الحدود هو توقيف العمل باتفاقية تشيغن ، أما عن حديثه بأنه يعرف من قام بهذه التفجيرات فهو يقصد اردوغان و محاولاته الحثيثة الضغط على أوروبا وابتزازها وأنه هو من يسر مرور الإرهابيين من تركيا إلى فرنسا مقابل أن يقوموا بتفجيرات بداخل فرنسا..

  • فريق ماسة
  • 2015-11-12
  • 11269
  • من الأرشيف

هولاند: نحن نعرف من قام بالتفجيرات..محللون: يقصد اردوغان

بدا صوت الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند في بيان تلاه على الشعب الفرنسي متهدجا وخائفا و مرتجف.. هولاند أراد توجيه رسائل قوية إلا أن صوته خانه ولم يظهر بالقائد القوي بل كان محط شفقة كل من تابعه .. الرئيس الفرنسي أعلن فرض حالة الطوارئ على كامل الحدود الفرنسية وإغلاق الحدود و أن بلاده لن تتهاون مع ما جرى و ستواصل ملاحقة الإرهابيين الذين ما زال البعض منهم فار و يتم ملاحقته.. لكن اللافت كان في كلمة هولاند هو إعلانه أن فرنسا تعرف من قام بهذه التفجيرات .. المحللون اعتبروا أن كلام هولاند عن إغلاق الحدود هو توقيف العمل باتفاقية تشيغن ، أما عن حديثه بأنه يعرف من قام بهذه التفجيرات فهو يقصد اردوغان و محاولاته الحثيثة الضغط على أوروبا وابتزازها وأنه هو من يسر مرور الإرهابيين من تركيا إلى فرنسا مقابل أن يقوموا بتفجيرات بداخل فرنسا..

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة