قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إنه ليس ذكيا بما يكفي ليصبح رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في المستقبل.

لاعب منتخب البرتغال وريال مدريد الإسباني، تواجد في لندن لحضور افتتاح فيلمه “رونالدو” مع أليكس فيرجسون مدربه السابق في مانشستر يونايتد الانجليزي.. وقال: من يعرفني جيدا لن يشعر بمفاجأة تجاه الفيلم.

وأكد كريستيانو أنه ليس لديه رغبة للانتقال للعمل الإداري في كرة القدم، وخاصة في منصب رئيس “الفيفا” والذي سيتحدد من يشغله في فبراير المقبل بعد الكثير من الجدل حول رئيسه المستقيل جوزيف بلاتر.

 

كريستيانو قال: لست ذكيا بما يكفي لكي أصبح الرئيس، لا أشعر بقلق تجاه هذا أو بشأن ما سيحدث في مستقبلي.. أعتقد أنه يمكنني اللعب لبعض السنوات المقبلة، لكن في المستقبل أملك مشروعات أخرى ستكون أكثر أهمية من تولي رئاسة “الفيفا”.

  • فريق ماسة
  • 2015-11-11
  • 11845
  • من الأرشيف

كريستيانو رونالدو: لست ذكيا لأصبح رئيسا لـ”فيفا”

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إنه ليس ذكيا بما يكفي ليصبح رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في المستقبل. لاعب منتخب البرتغال وريال مدريد الإسباني، تواجد في لندن لحضور افتتاح فيلمه “رونالدو” مع أليكس فيرجسون مدربه السابق في مانشستر يونايتد الانجليزي.. وقال: من يعرفني جيدا لن يشعر بمفاجأة تجاه الفيلم. وأكد كريستيانو أنه ليس لديه رغبة للانتقال للعمل الإداري في كرة القدم، وخاصة في منصب رئيس “الفيفا” والذي سيتحدد من يشغله في فبراير المقبل بعد الكثير من الجدل حول رئيسه المستقيل جوزيف بلاتر.   كريستيانو قال: لست ذكيا بما يكفي لكي أصبح الرئيس، لا أشعر بقلق تجاه هذا أو بشأن ما سيحدث في مستقبلي.. أعتقد أنه يمكنني اللعب لبعض السنوات المقبلة، لكن في المستقبل أملك مشروعات أخرى ستكون أكثر أهمية من تولي رئاسة “الفيفا”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة