تعرض اللاعب المصري محمد صلاح، نجم فريق روما الإيطالي، لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه أمام فريق لاتسيو في ديربي العاصمة روما في الجولة الـ12 بالدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز روما 2 – صفر.

 

صلاح ظهر بعد المباراة يسير على عكازين، مع قيام الجهاز الطبي لروما بوضع رباط ضاغط حول قدمه..

 

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لأشعة اليوم الاثنين، للوقوف على حجم الإصابة وفترة غياب اللاعب عن الملاعب.

 

اللاعب المصري كان قد تعرض لإصابة خطيرة خلال الشوط الثاني من المباراة، أدت إلى خروجه من الملعب على عربة بسبب التواء في الكاحل، حيث رجحت معظم التقارير الإيطالية أن اللاعب تعرض لإصابة بتمزق فى أربطة الكاحل دون وجود كسر فى القدم، مما سيعني غيابه فترة تتراوح بين أسبوعين و4 أسابيع.

  • فريق ماسة
  • 2015-11-09
  • 13245
  • من الأرشيف

محمد صلاح يسير على عكازين بعد تعرضه لإصابة شديدة

تعرض اللاعب المصري محمد صلاح، نجم فريق روما الإيطالي، لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه أمام فريق لاتسيو في ديربي العاصمة روما في الجولة الـ12 بالدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز روما 2 – صفر.   صلاح ظهر بعد المباراة يسير على عكازين، مع قيام الجهاز الطبي لروما بوضع رباط ضاغط حول قدمه..   ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لأشعة اليوم الاثنين، للوقوف على حجم الإصابة وفترة غياب اللاعب عن الملاعب.   اللاعب المصري كان قد تعرض لإصابة خطيرة خلال الشوط الثاني من المباراة، أدت إلى خروجه من الملعب على عربة بسبب التواء في الكاحل، حيث رجحت معظم التقارير الإيطالية أن اللاعب تعرض لإصابة بتمزق فى أربطة الكاحل دون وجود كسر فى القدم، مما سيعني غيابه فترة تتراوح بين أسبوعين و4 أسابيع.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة