هاجم الجيش السوري مركزاً للمسلحين في بلدة البحارية في غوطة دمشق الشرقية وقتل 3 مسلحين وأسر 3 آخرين من ” فيلق عمر” واستهدف الجيش بنفس الوقت في منطقة حوش عدمل بالغوطة الشرقية سيارة للمسلحين بالأسلحة المناسبة وقتل من فيها ولم يفلح المسلحون في

 

إلى ذلك تحدث نشطاء معارضون، عن سقوط قتلى وجرحى في مدينة بالغوطة الشرقية إثر غارات شنتها طائرات تابعة للجيش السوري.

وقالت مصادر في المعارضة إن 15 شخصا على الأقل قتلوا، بينهم نساء وأطفال، فيما أصيب عشرات بجروح إثر تلك الغارات الجوية، مشيرة إلى أن عدد القتلى قابل للارتفاع مع مرور الوقت نظرا لوجود لإصابات خطيرة بين الجرحى.

وكان المعارضون قد اتهموا الطيران الروسي بارتكاب “مجزرة مروعة” في المدينة، إذ قتل بسبب تلك الغارات في أواخر الشهر الماضي ما لا يقل عن 70 شخصا بالإضافة إلى أكثر من 100 جريح.

  • فريق ماسة
  • 2015-11-07
  • 12896
  • من الأرشيف

بعملية نوعية.. الجيش السوري يأسر مسلحين بالغوطة الشرقية

هاجم الجيش السوري مركزاً للمسلحين في بلدة البحارية في غوطة دمشق الشرقية وقتل 3 مسلحين وأسر 3 آخرين من ” فيلق عمر” واستهدف الجيش بنفس الوقت في منطقة حوش عدمل بالغوطة الشرقية سيارة للمسلحين بالأسلحة المناسبة وقتل من فيها ولم يفلح المسلحون في   إلى ذلك تحدث نشطاء معارضون، عن سقوط قتلى وجرحى في مدينة بالغوطة الشرقية إثر غارات شنتها طائرات تابعة للجيش السوري. وقالت مصادر في المعارضة إن 15 شخصا على الأقل قتلوا، بينهم نساء وأطفال، فيما أصيب عشرات بجروح إثر تلك الغارات الجوية، مشيرة إلى أن عدد القتلى قابل للارتفاع مع مرور الوقت نظرا لوجود لإصابات خطيرة بين الجرحى. وكان المعارضون قد اتهموا الطيران الروسي بارتكاب “مجزرة مروعة” في المدينة، إذ قتل بسبب تلك الغارات في أواخر الشهر الماضي ما لا يقل عن 70 شخصا بالإضافة إلى أكثر من 100 جريح.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة