في حلقة جديدة من برنامج “لهون وبس “على شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال استضاف مقّدم البرنامج هشام حداد عارضة الازياء ميريام كلينك المثيرة للجدل في اطلالاتها ومواقفها  اذ علقت بداية على ما تّعّرضت له من انتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل من اسماهم حداد” بكارهيها ” فرّدت على طريقتها بكثير من “الدلع والغنج ” بأنها تحبّ “كارهيها” لأنّه وبحسب تعبيرها “اي شخص من دون كارهين لا ينجح وهلق عم افتّش على ناس جداد يكرهوني لأنّ السابقين صاروا يحبّوني وأنا ما بحب كون على social media من دون اللي بيكرهوني “.

 

اماّ حول لقائها بسلطان الطرب جورج وسوف والصورة التي جمعتها به اعلنت انه “كتير لذيذ”، وسألها “شو هيدا اللي لابستيه” الاّ انه قبّلني وجلسنا معاً .

 

اما عن العدد الكبير لمتابعيها فردت باستغراب : “ليش مقهورين، انا شخص كتير عفوي، وبيلبقلي البرامج الـreality”.

 

وحول مشاركتها في برنامج الزعيم لفتت الى ان هذا البرنامج قد اخافها  كثيراً لانه  بعيد عن شخصيتها التي عرّفت عنها بقولها: “انا مجموعة شخصيات بنت مفقوعة، ومثقفة “.

 

وردّاً عن سؤال حول اطلاقها  تسميات غريبة على الحيوانات التي لديها في منزلها  فعزت الاسباب الى أنها تحبّ الأسماء العربيّة والقريبة من القلب.

 

اما عن سبب دفاعها عن الفنانة نايا التي اثار الفيديو الكليب الذي اصدرته مؤخراً موجة من الغضب وردود الفعل لانه اساء بشكل  خاص الى الديانة المسيحية فسألت كلينك  :”من منكم بلا خطيئة فليرجمها بحجر”، واكدت انّ الله وحده هو الذي يحاسب كلّ الناس وليس الناس انفسهم غير انها استدركت لتقول عن نايا :” يمكن غلطت وعملت اشياء ما بتنعمل بمجتمعنا، بس مش يعني نرجمها”.

 

وكشفت كلينك انّ لديها العديد من المعجبين بها وهم كثر على حدّ قولها  الاّ انها اكدت انها لا تحب ّان تتزوج  ” وكلّ شخص يتقّدم بطلب يدها تهرب من حياته غير انها اشترطت لمن يريد ان يتزوج  منها ان يقبل بهذا الشرط الذي وضعته “اذا بيقبل يصير زوجي اسمه على إسمي بقبل إتزوجو”.

 

 واعترفت انها خضعت لبعض اللمسات التجميلية على يد الدكتور نادر صعب الذي وجّهت اليه تحية وشكرته بقولها :  “عملت شوية إبر عند الدكتور صعب، وما عملت عمليات جراحية”.

 

ورفضت كلينك سؤال حداد حول ما اذا كانت تؤيد العلاقات الجنسية قبل او بعد الزواج فردّت عليه بقولها  “ما خصّك، هيدا جسم كلّ واحد وهو حّر فيه، وما بدي ردّ على هذا الموضوع″ وسألت باستغراب لماذا “الناس شايفيني ما بعرف شو”؟!!!!!.

 

وردت على هشام متّهمة ايّاه بانه أزعر و قالت له :”هشام يا أزعر، انت أزعر”.

 

 كلينك اكدّت انها لا تجيد الطبخ ابداً غير انها تجيد ان تعمل ال “سيريلاك ” والحليب والكورن فلاكس وقلي البطاطا على حدّ قولها .

 

وفي الختام وردّا عن الضجة والانتقادات التي اثارتها صورتها التي نشرتها لنفسها وهي في الحمام ردّت بسذاجة  قائلة : “أنا شخص عفوّي ولازم حطّ صورة من وقت للتاني وما كان عندي صورة فحطيّتا “.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-10-24
  • 8729
  • من الأرشيف

ميريام كلينك: عملت إبر وليس عمليات جراحية… ومن يقبل حمل إسمي أتزوّجه

في حلقة جديدة من برنامج “لهون وبس “على شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال استضاف مقّدم البرنامج هشام حداد عارضة الازياء ميريام كلينك المثيرة للجدل في اطلالاتها ومواقفها  اذ علقت بداية على ما تّعّرضت له من انتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل من اسماهم حداد” بكارهيها ” فرّدت على طريقتها بكثير من “الدلع والغنج ” بأنها تحبّ “كارهيها” لأنّه وبحسب تعبيرها “اي شخص من دون كارهين لا ينجح وهلق عم افتّش على ناس جداد يكرهوني لأنّ السابقين صاروا يحبّوني وأنا ما بحب كون على social media من دون اللي بيكرهوني “.   اماّ حول لقائها بسلطان الطرب جورج وسوف والصورة التي جمعتها به اعلنت انه “كتير لذيذ”، وسألها “شو هيدا اللي لابستيه” الاّ انه قبّلني وجلسنا معاً .   اما عن العدد الكبير لمتابعيها فردت باستغراب : “ليش مقهورين، انا شخص كتير عفوي، وبيلبقلي البرامج الـreality”.   وحول مشاركتها في برنامج الزعيم لفتت الى ان هذا البرنامج قد اخافها  كثيراً لانه  بعيد عن شخصيتها التي عرّفت عنها بقولها: “انا مجموعة شخصيات بنت مفقوعة، ومثقفة “.   وردّاً عن سؤال حول اطلاقها  تسميات غريبة على الحيوانات التي لديها في منزلها  فعزت الاسباب الى أنها تحبّ الأسماء العربيّة والقريبة من القلب.   اما عن سبب دفاعها عن الفنانة نايا التي اثار الفيديو الكليب الذي اصدرته مؤخراً موجة من الغضب وردود الفعل لانه اساء بشكل  خاص الى الديانة المسيحية فسألت كلينك  :”من منكم بلا خطيئة فليرجمها بحجر”، واكدت انّ الله وحده هو الذي يحاسب كلّ الناس وليس الناس انفسهم غير انها استدركت لتقول عن نايا :” يمكن غلطت وعملت اشياء ما بتنعمل بمجتمعنا، بس مش يعني نرجمها”.   وكشفت كلينك انّ لديها العديد من المعجبين بها وهم كثر على حدّ قولها  الاّ انها اكدت انها لا تحب ّان تتزوج  ” وكلّ شخص يتقّدم بطلب يدها تهرب من حياته غير انها اشترطت لمن يريد ان يتزوج  منها ان يقبل بهذا الشرط الذي وضعته “اذا بيقبل يصير زوجي اسمه على إسمي بقبل إتزوجو”.    واعترفت انها خضعت لبعض اللمسات التجميلية على يد الدكتور نادر صعب الذي وجّهت اليه تحية وشكرته بقولها :  “عملت شوية إبر عند الدكتور صعب، وما عملت عمليات جراحية”.   ورفضت كلينك سؤال حداد حول ما اذا كانت تؤيد العلاقات الجنسية قبل او بعد الزواج فردّت عليه بقولها  “ما خصّك، هيدا جسم كلّ واحد وهو حّر فيه، وما بدي ردّ على هذا الموضوع″ وسألت باستغراب لماذا “الناس شايفيني ما بعرف شو”؟!!!!!.   وردت على هشام متّهمة ايّاه بانه أزعر و قالت له :”هشام يا أزعر، انت أزعر”.    كلينك اكدّت انها لا تجيد الطبخ ابداً غير انها تجيد ان تعمل ال “سيريلاك ” والحليب والكورن فلاكس وقلي البطاطا على حدّ قولها .   وفي الختام وردّا عن الضجة والانتقادات التي اثارتها صورتها التي نشرتها لنفسها وهي في الحمام ردّت بسذاجة  قائلة : “أنا شخص عفوّي ولازم حطّ صورة من وقت للتاني وما كان عندي صورة فحطيّتا “.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة