حذر بعض الخبراء الإسبان من كثرة تناول الشاي الأخضر، ونقلت مجلة I mujer الإسبانية عن الخبراء أنه رغم فوائد الشاي الأخضر العظيمة وخاصة في إنقاص الوزن ومنع بعض الأمراض وتقوية المناعة إلا أن هناك خطرا من تناوله بكثرة، حيث يتسبب في التهاب الكبد.

وأفاد الخبراء الإسبان أن في السنوات الأخيرة زاد معدل شرب الشاى الأخضر خاصة لدى النساء في جميع أنحاء العالم، حتى أصبح إدمانا لبعضهن.

وقال المجلة "كما تقول الصحيفة "كل شيء يزيد عن حده يكون سيئا" فالإفراط في الشاي الأخضر سيئ للغاية، فهو يسبب اضطرابات في الكبد حتى تتحول إلى سمية في الجسم، ويعرض حياة الناس إلى المخاطر وخاصة النساء .

وطالبت المجلة بضرورة الاعتدال في شرب الشاى الاخضر حيث أن ذلك هو المفيد للصحة، ويبدو أفضل بكثير.

  • فريق ماسة
  • 2015-10-26
  • 12034
  • من الأرشيف

ماذا يسبب الإفراط في تناول الشاي الأخضر ؟

حذر بعض الخبراء الإسبان من كثرة تناول الشاي الأخضر، ونقلت مجلة I mujer الإسبانية عن الخبراء أنه رغم فوائد الشاي الأخضر العظيمة وخاصة في إنقاص الوزن ومنع بعض الأمراض وتقوية المناعة إلا أن هناك خطرا من تناوله بكثرة، حيث يتسبب في التهاب الكبد. وأفاد الخبراء الإسبان أن في السنوات الأخيرة زاد معدل شرب الشاى الأخضر خاصة لدى النساء في جميع أنحاء العالم، حتى أصبح إدمانا لبعضهن. وقال المجلة "كما تقول الصحيفة "كل شيء يزيد عن حده يكون سيئا" فالإفراط في الشاي الأخضر سيئ للغاية، فهو يسبب اضطرابات في الكبد حتى تتحول إلى سمية في الجسم، ويعرض حياة الناس إلى المخاطر وخاصة النساء . وطالبت المجلة بضرورة الاعتدال في شرب الشاى الاخضر حيث أن ذلك هو المفيد للصحة، ويبدو أفضل بكثير.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة