ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينييين إلى ثمانية بعد استشهاد الشاب أحمد صلاح من مخيم شعفاط في القدس المحتلة، ورقعة المواجهات تتسع بين الفلسطينيين والقوات الاسرائيلية لتشمل القرى العربية داخل الخط الأخضر.

استشهد الشاب أحمد صلاح من مخيم شعفاط في القدس المحتلة، ليرتفع بذلك عدد الشهداء الفلسطينييين خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية إلى ثمانية شهداء.

قوات الإحتلال أطلقت النيران خلال محاولتها اقتحام مخيم شعفاط، وفور ورود نبأ استشهاد صلاح  خرج أهالي المخيم في مسيرات غاضبة تندد بالإحتلال وتتوعد بالرد،  كما تصدى الفلسطينيون لإعتداءات الاحتلال التي طاولت أحياء العيسوية ووادي الجوز وباب حطّة بالبلدة القديمة. 

إلى ذلك، اتسعت رقعة المواجهات بين الفلسطينيين والقوات الاسرائيلية لتشمل القرى العربية داخل الخط الأخضر ، ولاسيما الناصرة وكفركنّا والعرابة في الجليل وفي أم الفحم وسخنين أحرقت مراكز للشرطة، في حيناستمرت حملة الاعتقالات بحق المشاركين في المواجهات.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-10-09
  • 10652
  • من الأرشيف

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في القدس إلى ثمانية وأراضي 48 تنضمّ لنصرة الأقصى

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينييين إلى ثمانية بعد استشهاد الشاب أحمد صلاح من مخيم شعفاط في القدس المحتلة، ورقعة المواجهات تتسع بين الفلسطينيين والقوات الاسرائيلية لتشمل القرى العربية داخل الخط الأخضر. استشهد الشاب أحمد صلاح من مخيم شعفاط في القدس المحتلة، ليرتفع بذلك عدد الشهداء الفلسطينييين خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية إلى ثمانية شهداء. قوات الإحتلال أطلقت النيران خلال محاولتها اقتحام مخيم شعفاط، وفور ورود نبأ استشهاد صلاح  خرج أهالي المخيم في مسيرات غاضبة تندد بالإحتلال وتتوعد بالرد،  كما تصدى الفلسطينيون لإعتداءات الاحتلال التي طاولت أحياء العيسوية ووادي الجوز وباب حطّة بالبلدة القديمة.  إلى ذلك، اتسعت رقعة المواجهات بين الفلسطينيين والقوات الاسرائيلية لتشمل القرى العربية داخل الخط الأخضر ، ولاسيما الناصرة وكفركنّا والعرابة في الجليل وفي أم الفحم وسخنين أحرقت مراكز للشرطة، في حيناستمرت حملة الاعتقالات بحق المشاركين في المواجهات.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة