تلقت الفنانة السعودية شاليمار شربتلي دعوة رسمية من فرنسا لتمثيلها في المعرض الدولي الذي يُقام على أرض المعارض الدولية بباريس، في شهر كانون أول/ ديسمبر المقبل، وذلك عبر الرسم على دراجة نارية.

وتشتهر شربتلي بابتكارها لفن عصري جديد، هو الفن الحركي، وقامت بتطبيقه على سيارة بورش، وحقق نجاحاً كبيراً حول العالم، دفع بالسيارة نحو كل المعارض الدولية المتخصصة في مجال السيارات، ما جعلها محط أنظار الزائرين.

 

يشار الى أن الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي شاركت بسيارتها بورش كاريرا، في العديد من المعارض، والتي استوحت عدداً من الرسومات التشكيلية المتميزة.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-10-06
  • 11607
  • من الأرشيف

فنانة سعودية تشارك في معرض باريس الدولي للسيارات

تلقت الفنانة السعودية شاليمار شربتلي دعوة رسمية من فرنسا لتمثيلها في المعرض الدولي الذي يُقام على أرض المعارض الدولية بباريس، في شهر كانون أول/ ديسمبر المقبل، وذلك عبر الرسم على دراجة نارية. وتشتهر شربتلي بابتكارها لفن عصري جديد، هو الفن الحركي، وقامت بتطبيقه على سيارة بورش، وحقق نجاحاً كبيراً حول العالم، دفع بالسيارة نحو كل المعارض الدولية المتخصصة في مجال السيارات، ما جعلها محط أنظار الزائرين.   يشار الى أن الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي شاركت بسيارتها بورش كاريرا، في العديد من المعارض، والتي استوحت عدداً من الرسومات التشكيلية المتميزة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة