كشفت النجمة اللبنانية نجوى كرم عن تفاصيل حول علاقتها بزوجها السابق المتعهد يوسف حرب، وقالت أنها ضربها لانها رفعت صوتها بوجهه.

 وصدمت كرم معجبيها حين قالت في برنامج “أوائل” مع الإعلامية ريما نجيم، انها أحبت زوجها من كل قلبها، وأنها تعرضت للضرب منه لأنها رفعت صوتها بوجهه، وقالت أن “الزوجة يجب ان لا ترفع صوتها عالياً طالما ان الرجل قادر على حمايتها ويؤمن لها الامان”.

 كما تحدثت كرم حول خلافها مع المطرب والملحن ملحم بركات، وقالت إن شقيقها نقولا توجه الى ملحم بركات لحل الخلاف، لكن الأخير شهر مسدسه في وجهه.

  • فريق ماسة
  • 2015-10-05
  • 11677
  • من الأرشيف

نجوى كرم تصدم معجبيها: زوجي السابق ضربني لاني رفعت صوتي بوجهه

كشفت النجمة اللبنانية نجوى كرم عن تفاصيل حول علاقتها بزوجها السابق المتعهد يوسف حرب، وقالت أنها ضربها لانها رفعت صوتها بوجهه.  وصدمت كرم معجبيها حين قالت في برنامج “أوائل” مع الإعلامية ريما نجيم، انها أحبت زوجها من كل قلبها، وأنها تعرضت للضرب منه لأنها رفعت صوتها بوجهه، وقالت أن “الزوجة يجب ان لا ترفع صوتها عالياً طالما ان الرجل قادر على حمايتها ويؤمن لها الامان”.  كما تحدثت كرم حول خلافها مع المطرب والملحن ملحم بركات، وقالت إن شقيقها نقولا توجه الى ملحم بركات لحل الخلاف، لكن الأخير شهر مسدسه في وجهه.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة