لفت مدير عام المؤسسة العامة لتوزيع الكهرباء مصطفى شيخاني، إلى استمرار تحسن واقع الكهرباء خلال الفترة القادمة، وخاصة خلال فترة العيد.

وذكر أنه تم توزيع المناوبات لعمال الكهرباء على مدار 24 ساعة لإصلاح أي عطل، وجرى تزويدهم بجميع المواد والمستلزمات اللازمة.

وبين أن الوزارة تعمل على إدارة كميات الوقود الواردة واللازمة لتشغيل محطات توليد الطاقة الكهربائية، واستخدامها بالشكل الأمثل بما يحقق زيادة في ساعات التغذية الكهربائية ضمن الإمكانات المتاحة المتعلقة بتوافر الوقود.

وعزا شيخاني تحسن واقع الكهرباء خلال الأيام الماضية إلى انخفاض درجات الحرارة، وزيادة واردات كميات الوقود اللازم لتشغيل محطات التوليد، مما ساعد على تشغيل عنفات توليد كهرباء إضافية كانت متوقفة عن العمل.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-09-24
  • 10985
  • من الأرشيف

الكهرباء السورية تؤكد استمرار تحسن واقع التيار خلال الفترة القادمة

لفت مدير عام المؤسسة العامة لتوزيع الكهرباء مصطفى شيخاني، إلى استمرار تحسن واقع الكهرباء خلال الفترة القادمة، وخاصة خلال فترة العيد. وذكر أنه تم توزيع المناوبات لعمال الكهرباء على مدار 24 ساعة لإصلاح أي عطل، وجرى تزويدهم بجميع المواد والمستلزمات اللازمة. وبين أن الوزارة تعمل على إدارة كميات الوقود الواردة واللازمة لتشغيل محطات توليد الطاقة الكهربائية، واستخدامها بالشكل الأمثل بما يحقق زيادة في ساعات التغذية الكهربائية ضمن الإمكانات المتاحة المتعلقة بتوافر الوقود. وعزا شيخاني تحسن واقع الكهرباء خلال الأيام الماضية إلى انخفاض درجات الحرارة، وزيادة واردات كميات الوقود اللازم لتشغيل محطات التوليد، مما ساعد على تشغيل عنفات توليد كهرباء إضافية كانت متوقفة عن العمل.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة