بعد أن نجحت بتخفيضه خمس ليران قامت الجهات المعنية اليوم بطرح كميات من القطع الأجنبي في السوق بسعر 322 ليرة سورية للدولار الواحد مع استمرار عمليات الضخ والتدخل بشكل يومي.

وأضاف المصدر إن الجهات المعنية تهيب بالأخوة المواطنين استلام وإرسال حوالاتهم المالية بالطرق القانونية تجنبا للمساءلة.

يذكر أن هذا الانخفاض جاء بعد أن طرحت الجهات المعنية بالأمس كميات كبيرة من القطع الأجنبي بسعر 327 ليرة للدولار الواحد وبدأت بعملية التخفيض التدريجي ويتأثر هذا الهبوط لسعر الدولار مقابل الليرة مع الانطباع السائد لدى المواطنين والارتياح للتطورات الميدانية الأخيرة و لوصول أسلحة نوعية للجيش العربي السوري يتوقع أن نتلمس آثارها قريبا في الميدان.

  • فريق ماسة
  • 2015-09-20
  • 13126
  • من الأرشيف

بعد أن نجحت بتخفيضه خمس ليرات..الجهات المعنية تطرح كميات كبيرة من القطع الأجنبي بسعر 322 ليرة للدولار

بعد أن نجحت بتخفيضه خمس ليران قامت الجهات المعنية اليوم بطرح كميات من القطع الأجنبي في السوق بسعر 322 ليرة سورية للدولار الواحد مع استمرار عمليات الضخ والتدخل بشكل يومي. وأضاف المصدر إن الجهات المعنية تهيب بالأخوة المواطنين استلام وإرسال حوالاتهم المالية بالطرق القانونية تجنبا للمساءلة. يذكر أن هذا الانخفاض جاء بعد أن طرحت الجهات المعنية بالأمس كميات كبيرة من القطع الأجنبي بسعر 327 ليرة للدولار الواحد وبدأت بعملية التخفيض التدريجي ويتأثر هذا الهبوط لسعر الدولار مقابل الليرة مع الانطباع السائد لدى المواطنين والارتياح للتطورات الميدانية الأخيرة و لوصول أسلحة نوعية للجيش العربي السوري يتوقع أن نتلمس آثارها قريبا في الميدان.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة