بعد أن اختار مصر أولى محطاته لتجارب الأداء الخاصة ببرنامجه «من سيربح المليون»، تواجد صباح أمس الإعلامي جورج قرداحي مقدم البرنامج داخل مدينة جميرا بدبي لإجراء اختبارات لمتنافسين،

 بعد أن اختار مصر أولى محطاته لتجارب الأداء الخاصة ببرنامجه «من سيربح المليون»، تواجد صباح أمس الإعلامي جورج قرداحي مقدم البرنامج داخل مدينة جميرا بدبي لإجراء اختبارات لمتنافسين، ترافقه لجنة التحكيم الفرعية والتي تضم كلاً من خلود أبو حمص رئيس البرمجة والخدمات الإبداعية بشبكة قنوات ( او اس ان ) الفضائية، ورياض مصطفى رئيس فريق الإعداد للبحث عن أفضل المتسابقين للبرنامج، ومن المقرر أن يتجه إلى العاصمة الأردنية عمان بعد غد لاختيار متسابقين يقول جورج قرداحي: أعتبر أن البرنامج هذا العام وهذا الموسم سيكون مميزاً أكثر من المواسم السابقة، واستحدثنا وسيلة مساعدة جديدة سنكشف عنها في البرنامج وستكون في الحالات القصوى والمراحل المتأخرة في الأسئلة

 وكانت محطة ام بي سي السعودية قد اوقفت برنامج قرداحي بدعوى انه مؤيد للنظام السوري .. وكان جورج قرداحي قد ندد بالارهاب والارهابيين والدول الداعمه له ...

 و"من سيربح المليون" هو نسخة عربية من برنامج مسابقات عالمي، تم عرضه في أكثر من دولة أوروبية، وتحمل نسخته الإنجليزية اسم Who wants to be a Millionaire.

 ومر برنامج "من سيربح المليون" من تقديم جورج قرداحي على أكثر من قناة فضائية عربية، أهمها مجطة MBC السعودية، والتي كانت أول من تعرضه في العالم العربي في سنة 2000، ثم على قناة "الحياة" المصرية، خلال شهر رمضان 2012، والتي كان آخر ظهور له عبر شاشتها.

 وتجدر الإشارة أن جورج قرداحي قدّم برنامج على شاشة OSN برنامج في 2014 بعنوان "المسامح كريم"، والذي لاقى نجاحا كبيرا بين المشاهدين بسبب رسالته، والتي تهدف إلى المصالحة بين طرفين متنازعين، ما أدى إلى تقديم أكثر من موسم له.

 ويلعب جورج قرداحي في "المسامح كريم" دور "الوسيط" الذي يسعى للصلح بين الطرفين المتخاصمين، ولكنه لا ينجح دائما في مسعاه، بسبب رفض أحدهما المصالحة.

  • فريق ماسة
  • 2015-09-19
  • 11889
  • من الأرشيف

جورج قرداحي يعود ببرنامج من سيربح المليون

بعد أن اختار مصر أولى محطاته لتجارب الأداء الخاصة ببرنامجه «من سيربح المليون»، تواجد صباح أمس الإعلامي جورج قرداحي مقدم البرنامج داخل مدينة جميرا بدبي لإجراء اختبارات لمتنافسين،  بعد أن اختار مصر أولى محطاته لتجارب الأداء الخاصة ببرنامجه «من سيربح المليون»، تواجد صباح أمس الإعلامي جورج قرداحي مقدم البرنامج داخل مدينة جميرا بدبي لإجراء اختبارات لمتنافسين، ترافقه لجنة التحكيم الفرعية والتي تضم كلاً من خلود أبو حمص رئيس البرمجة والخدمات الإبداعية بشبكة قنوات ( او اس ان ) الفضائية، ورياض مصطفى رئيس فريق الإعداد للبحث عن أفضل المتسابقين للبرنامج، ومن المقرر أن يتجه إلى العاصمة الأردنية عمان بعد غد لاختيار متسابقين يقول جورج قرداحي: أعتبر أن البرنامج هذا العام وهذا الموسم سيكون مميزاً أكثر من المواسم السابقة، واستحدثنا وسيلة مساعدة جديدة سنكشف عنها في البرنامج وستكون في الحالات القصوى والمراحل المتأخرة في الأسئلة  وكانت محطة ام بي سي السعودية قد اوقفت برنامج قرداحي بدعوى انه مؤيد للنظام السوري .. وكان جورج قرداحي قد ندد بالارهاب والارهابيين والدول الداعمه له ...  و"من سيربح المليون" هو نسخة عربية من برنامج مسابقات عالمي، تم عرضه في أكثر من دولة أوروبية، وتحمل نسخته الإنجليزية اسم Who wants to be a Millionaire.  ومر برنامج "من سيربح المليون" من تقديم جورج قرداحي على أكثر من قناة فضائية عربية، أهمها مجطة MBC السعودية، والتي كانت أول من تعرضه في العالم العربي في سنة 2000، ثم على قناة "الحياة" المصرية، خلال شهر رمضان 2012، والتي كان آخر ظهور له عبر شاشتها.  وتجدر الإشارة أن جورج قرداحي قدّم برنامج على شاشة OSN برنامج في 2014 بعنوان "المسامح كريم"، والذي لاقى نجاحا كبيرا بين المشاهدين بسبب رسالته، والتي تهدف إلى المصالحة بين طرفين متنازعين، ما أدى إلى تقديم أكثر من موسم له.  ويلعب جورج قرداحي في "المسامح كريم" دور "الوسيط" الذي يسعى للصلح بين الطرفين المتخاصمين، ولكنه لا ينجح دائما في مسعاه، بسبب رفض أحدهما المصالحة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة