قال الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، إنه لم يتأكد من الحساب المنسوب له على موقع "فيس بوك"، والذي أظهر وقوعه في عدد من الأخطاء الإملائية خلال كتابة تدويناته، مؤكدًا أنه لم يدخل على الموقع منذ فترة، وأن الأحرف ربما قد تداخلت مع بعضها.

ودعا الشربيني، في تصريحات له اليوم السبت، إلى النظر إلى مؤهلاته العلمية وحجم مشاركاته في المؤتمرات العلمية والخاصة بتطوير منظومة التعليم.

يذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي سخروا من أحد الحسابات المنسوبة لوزير التعليم بعد اكتشاف عدد من الأخطاء الإملائية في عدد من تدويناته.

  • فريق ماسة
  • 2015-09-18
  • 9025
  • من الأرشيف

وزير التربية والتعليم العالي في مصر يبرر أسباب أخطائه الإملائية..

قال الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، إنه لم يتأكد من الحساب المنسوب له على موقع "فيس بوك"، والذي أظهر وقوعه في عدد من الأخطاء الإملائية خلال كتابة تدويناته، مؤكدًا أنه لم يدخل على الموقع منذ فترة، وأن الأحرف ربما قد تداخلت مع بعضها. ودعا الشربيني، في تصريحات له اليوم السبت، إلى النظر إلى مؤهلاته العلمية وحجم مشاركاته في المؤتمرات العلمية والخاصة بتطوير منظومة التعليم. يذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي سخروا من أحد الحسابات المنسوبة لوزير التعليم بعد اكتشاف عدد من الأخطاء الإملائية في عدد من تدويناته.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة