برعاية ومشاركة مميزة من بنك سورية الدولي الإسلامي انطلقت أمس الأحد 13/9/2015 فعاليات المعرض الاقتصادي الإعلامي لإعادة الأعمار.

وفي تصريح للسيد عبد القادر الدويك الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي حول هذه المشاركة أكد أن إعادة الأعمار مسؤولية اجتماعية ووطنية تقع على عاتق كل فرد في سورية وسوف تفتح آفاقا استثمارية جديدة إضافة إلى توفير الكثير من فرص العمل للشباب السوري الأمر الذي ينعكس إيجابا وبشكل كبير على الاقتصاد السوري .

وبين الدويك أن البنك  بإذن الله سيكون جاهز للقيام بأي دور يناط به في المرحلة الحالية والمستقبلية لإعادة الإعمار ضمن الإمكانيات المتاحة كما وأشار إلى أن البنك يتمتع بجاهزية عالية على مستوى الكوادر البشرية والإدارية وهي قادرة على التعامل مع مختلف المتغيرات الحالية وأنواع التمويل الذي يمكن منحه.

وأضاف: "إن بنك سورية الدولي الإسلامي ومنذ تأسيسه انطلق في أعماله على مبدأ المساهمة الفعالة في تمويل مختلف المشروعات التنموية التي تعطي دفعاً قوياً للاقتصاد الوطني وتخفف من نسبة البطالة وتوفر فرص عمل جيدة ونعمل بشكل دائم على تلبية المتطلبات التمويلية لمختلف القطاعات الاقتصادية من الشركات والمؤسسات الصناعية والتجارية والإنشائية والإنتاجية الكبيرة والمتوسطة وصغيرة الحجم".

وقدم البنك من خلال فريق عمله خلال المعرض شرحاً حول الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية المتنوعة التي تخدم قطاع الأعمال وتلبي احتياجاتهم وتسهم في تسهيل أعمالهم المصرفية.

ويستمر المعرض على مدار ثلاثة أيام حتى 15 آب في فندق الداماروز في دمشق.

  • فريق ماسة
  • 2015-09-13
  • 11319
  • من الأرشيف

برعاية بنك سورية الدولي الإسلامي افتتاح المعرض الاقتصادي الإعلامي لإعادة الأعمار

برعاية ومشاركة مميزة من بنك سورية الدولي الإسلامي انطلقت أمس الأحد 13/9/2015 فعاليات المعرض الاقتصادي الإعلامي لإعادة الأعمار. وفي تصريح للسيد عبد القادر الدويك الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي حول هذه المشاركة أكد أن إعادة الأعمار مسؤولية اجتماعية ووطنية تقع على عاتق كل فرد في سورية وسوف تفتح آفاقا استثمارية جديدة إضافة إلى توفير الكثير من فرص العمل للشباب السوري الأمر الذي ينعكس إيجابا وبشكل كبير على الاقتصاد السوري . وبين الدويك أن البنك  بإذن الله سيكون جاهز للقيام بأي دور يناط به في المرحلة الحالية والمستقبلية لإعادة الإعمار ضمن الإمكانيات المتاحة كما وأشار إلى أن البنك يتمتع بجاهزية عالية على مستوى الكوادر البشرية والإدارية وهي قادرة على التعامل مع مختلف المتغيرات الحالية وأنواع التمويل الذي يمكن منحه. وأضاف: "إن بنك سورية الدولي الإسلامي ومنذ تأسيسه انطلق في أعماله على مبدأ المساهمة الفعالة في تمويل مختلف المشروعات التنموية التي تعطي دفعاً قوياً للاقتصاد الوطني وتخفف من نسبة البطالة وتوفر فرص عمل جيدة ونعمل بشكل دائم على تلبية المتطلبات التمويلية لمختلف القطاعات الاقتصادية من الشركات والمؤسسات الصناعية والتجارية والإنشائية والإنتاجية الكبيرة والمتوسطة وصغيرة الحجم". وقدم البنك من خلال فريق عمله خلال المعرض شرحاً حول الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية المتنوعة التي تخدم قطاع الأعمال وتلبي احتياجاتهم وتسهم في تسهيل أعمالهم المصرفية. ويستمر المعرض على مدار ثلاثة أيام حتى 15 آب في فندق الداماروز في دمشق.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة