يشارك بنك البركة سورية في معرض المصارف وتمويل المشاريع الصغيرة  SIFBA المنظم من قبل شركة مسارات في فندق داما روز من 10-8 أيلول 2015 تحت شعار "العودة إلى التميز المصرفي"، وتعود أهمية هذا الحدث للمساهمة في تقديم مجموعة من الأفكار في مجال تمويل المشاريع الصغيرة و التعريف بالخدمات التمويلية الجديدة من بنك البركة .

وبهذه المناسبة صرح محمد حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة سورية تأتي مشاركة بنك البركة في هذه الفعالية للتعريف بالعديد من الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة للشركات والأفراد بما يتوافق والمتطلبات المتغيرة للسوق المصرفي المحلي مع تسليط الضوء على الدعم المقدم لأصحاب المشاريع الصغيرة  من خلال حلول تمويلية تتناسب مع احتياجاتهم وفق الشريعة الإسلامية .

يذكر أن بنك البركة قام مؤخرا بطرح باقة منوعة من الخدمات  ومنها:

خدمة نورت " : خدمة تهدف لتمويل حلول بديلة لانقطاع التيار الكهربائي.

حساب الضمان" : خدمة تشكل عامل الأمان والثقة بين بائع العقار والمشتري لضمان انتقال العقار إلى المشتري و دفع القيمة للبائع عند إتمام عملية البيع من خلال البنك

خدمة تم": خدمة USSD التحويل بين الحسابات من خلال الجوال وبدون الحاجة إلى اتصال بالانترنيت .

 

وقد حصل بنك البركة سورية على جائزة أفضل بنك إسلامي في سورية للعام 2015، ضمن مجموعة الجوائز التي تمنحها مجلة غلوبال فاينانس (Global Finance) الأميركية المتخصصة في مجال البنوك والتمويل لمؤسسات الصيرفة والتمويل العالمية وللعام الثالث على التوالي يحافظ البنك على توافقه ومتطلبات شهادة إدارة الجودة ISO 9001/2008.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-09-05
  • 11751
  • من الأرشيف

بنك البركة سورية يشارك في معرض المصارف وتمويل المشاريع الصغيرة SIFBA

يشارك بنك البركة سورية في معرض المصارف وتمويل المشاريع الصغيرة  SIFBA المنظم من قبل شركة مسارات في فندق داما روز من 10-8 أيلول 2015 تحت شعار "العودة إلى التميز المصرفي"، وتعود أهمية هذا الحدث للمساهمة في تقديم مجموعة من الأفكار في مجال تمويل المشاريع الصغيرة و التعريف بالخدمات التمويلية الجديدة من بنك البركة . وبهذه المناسبة صرح محمد حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة سورية تأتي مشاركة بنك البركة في هذه الفعالية للتعريف بالعديد من الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة للشركات والأفراد بما يتوافق والمتطلبات المتغيرة للسوق المصرفي المحلي مع تسليط الضوء على الدعم المقدم لأصحاب المشاريع الصغيرة  من خلال حلول تمويلية تتناسب مع احتياجاتهم وفق الشريعة الإسلامية . يذكر أن بنك البركة قام مؤخرا بطرح باقة منوعة من الخدمات  ومنها: خدمة نورت " : خدمة تهدف لتمويل حلول بديلة لانقطاع التيار الكهربائي. حساب الضمان" : خدمة تشكل عامل الأمان والثقة بين بائع العقار والمشتري لضمان انتقال العقار إلى المشتري و دفع القيمة للبائع عند إتمام عملية البيع من خلال البنك خدمة تم": خدمة USSD التحويل بين الحسابات من خلال الجوال وبدون الحاجة إلى اتصال بالانترنيت .   وقد حصل بنك البركة سورية على جائزة أفضل بنك إسلامي في سورية للعام 2015، ضمن مجموعة الجوائز التي تمنحها مجلة غلوبال فاينانس (Global Finance) الأميركية المتخصصة في مجال البنوك والتمويل لمؤسسات الصيرفة والتمويل العالمية وللعام الثالث على التوالي يحافظ البنك على توافقه ومتطلبات شهادة إدارة الجودة ISO 9001/2008.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة