استغل مغني الراب الاميركي كانييه ويست فرصة فوزه بجائزة عن مجمل مسيرته في حفل توزيع جوائز “ام تي في فيديو ميوزيك اوارد” مساء الاحد في لوس انجليس لاعلان ترشحه الى الرئاسة الاميركية في العام 2020.

وقد وقف الحضور له مصفقا وفي مقدمته زوجته الحامل نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان.

وقال في ختام كلمة طويلة “قررت في العام 2020 ان اترشح للرئاسة”

واضاف “انا مستعد للموت من اجل الفن ومن اجل ما اؤمن به ولن اكون مهذبا على الدوام”.

وبعد الإعلان عن نيته للترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020، حتى ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية من هذا القرار الذي أعدّه الكثيرون مضحكاً.

وقد عبّر روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عن سخريتهم من هذا الإعلان عبر صور تخيلية مضحكة لما سيكون إن ترشّح “ويست” بالفعل.

  • فريق ماسة
  • 2015-09-09
  • 9523
  • من الأرشيف

زوج كيم كارداشيان يترشح للرئاسة والأميركيون يسخرون منه

استغل مغني الراب الاميركي كانييه ويست فرصة فوزه بجائزة عن مجمل مسيرته في حفل توزيع جوائز “ام تي في فيديو ميوزيك اوارد” مساء الاحد في لوس انجليس لاعلان ترشحه الى الرئاسة الاميركية في العام 2020. وقد وقف الحضور له مصفقا وفي مقدمته زوجته الحامل نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان. وقال في ختام كلمة طويلة “قررت في العام 2020 ان اترشح للرئاسة” واضاف “انا مستعد للموت من اجل الفن ومن اجل ما اؤمن به ولن اكون مهذبا على الدوام”. وبعد الإعلان عن نيته للترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020، حتى ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية من هذا القرار الذي أعدّه الكثيرون مضحكاً. وقد عبّر روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عن سخريتهم من هذا الإعلان عبر صور تخيلية مضحكة لما سيكون إن ترشّح “ويست” بالفعل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة