إتهمت الشرطة في ولاية آلاسكا الأميركية، أمبر واتفورد والتي تبلغ من العمر 28 عاماً ، بسرقة سيارة شرطة، بينما كان زوجها "جوشوا" مكبّلاً في مقعدها الخلفي ، كما وجهت الشرطة لهذه المرأة إتهامات عديدة من بينها السرقة وعرقلة سير العدالة.

 

وذكرت الشرطة أن المرأة تسللت إلى سيارة دورية للحراسة، وقادتها عندما كان أحد أفراد الشرطة بالولاية مشغولاً في مسألة أخرى ، ووجدت السيارة في مكان غير بعيد عن المكان الذي سرقت فيه بمنطقة بيغ ليك.

 

وذكر التقرير أن الشرطة ألقت القبض على المرأة وزوجها في منزل في واسيلا.

 

يذكر أن جوشوا كان إعتقل الأربعاء في بيغ ليك ، بسبب عدم حضوره دروساً بشأن المشروبات الكحولية، بناء على قرار صادر عن محكمة بشأن قيادة سابقة .

  • فريق ماسة
  • 2015-09-05
  • 9186
  • من الأرشيف

سَرقت سيارة الشرطة التي بداخلها زوجها المُعتقل

إتهمت الشرطة في ولاية آلاسكا الأميركية، أمبر واتفورد والتي تبلغ من العمر 28 عاماً ، بسرقة سيارة شرطة، بينما كان زوجها "جوشوا" مكبّلاً في مقعدها الخلفي ، كما وجهت الشرطة لهذه المرأة إتهامات عديدة من بينها السرقة وعرقلة سير العدالة.   وذكرت الشرطة أن المرأة تسللت إلى سيارة دورية للحراسة، وقادتها عندما كان أحد أفراد الشرطة بالولاية مشغولاً في مسألة أخرى ، ووجدت السيارة في مكان غير بعيد عن المكان الذي سرقت فيه بمنطقة بيغ ليك.   وذكر التقرير أن الشرطة ألقت القبض على المرأة وزوجها في منزل في واسيلا.   يذكر أن جوشوا كان إعتقل الأربعاء في بيغ ليك ، بسبب عدم حضوره دروساً بشأن المشروبات الكحولية، بناء على قرار صادر عن محكمة بشأن قيادة سابقة .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة