ذكرت صحيفة "الجمهورية" أن "متطوعين من الأكراد العراقيين يقبلون على الانضمام لـ"حزب العمال الكردستاني" بعدما خاب أملهم في حكومتهم في مقابل تنامي تهديد تنظيم "داعش"، موضحة ان "الشباب الأكراد لا يبدو عليهم الخوف من احتمال التعرض لهجمات من جانب القوات التركية"، معتبرين ان "الحرب الجديدة ضد تركيا لن تشتتهم عن القتال ضد "داعش"، وأن الاثنين "شيء واحد".

واشارت الصحيفة الى ان "إقليم كردستان، شمالي العراق، يتكبد خسائر بسبب الحرب مع تنظيم "داعش"، لاسيما بعد توقف تحويلات مالية من جانب الحكومة المركزية في بغداد".

  • فريق ماسة
  • 2015-09-08
  • 12019
  • من الأرشيف

الاندبندنت:اكراد عراقيون ينضمون الى حزب العمال الكردستاني

ذكرت صحيفة "الجمهورية" أن "متطوعين من الأكراد العراقيين يقبلون على الانضمام لـ"حزب العمال الكردستاني" بعدما خاب أملهم في حكومتهم في مقابل تنامي تهديد تنظيم "داعش"، موضحة ان "الشباب الأكراد لا يبدو عليهم الخوف من احتمال التعرض لهجمات من جانب القوات التركية"، معتبرين ان "الحرب الجديدة ضد تركيا لن تشتتهم عن القتال ضد "داعش"، وأن الاثنين "شيء واحد". واشارت الصحيفة الى ان "إقليم كردستان، شمالي العراق، يتكبد خسائر بسبب الحرب مع تنظيم "داعش"، لاسيما بعد توقف تحويلات مالية من جانب الحكومة المركزية في بغداد".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة