لقي العديد من الجنود الأتراك مصرعهم  في هجوم كبير وقع في بلدة "داجليكا" جنوب شرق تركيا، حسب ما ذكرته وسائل الإعلام المحلية.

وتبنى حزب العمال الكردستاني الهجوم مشيرا إلى أنه قتل 15 جنديا تركيا في هذا الهجوم الذي شنه على قافلة عربات مدرعة جنوب شرق تركيا، هذا ولم تصرح السلطات الرسمية التركية بعدد الضحايا، إلا أن الرئيس التركي أكد في بيان أذاعه التلفزيون الرسمي وقوع الهجوم في إقليم هكاري قرب الحدود التركية مع العراق وإيران.

 

وعقب الهجوم دعا رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو إلى اجتماع أمني طارئ في أنقرة مع السلطات الأمنية والجيش.

 

هذا ولم تفصح وسائل الإعلام المحلية أو الجهات الرسمية عن عدد الجنود الذين لقوا حتفهم في الهجوم المسلح الذي وقع في بلدة داجليكا.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-09-06
  • 12455
  • من الأرشيف

مقتل 15 جندي تركي في هجوم جنوب شرق البلاد وحزب العمال الكردستاني يتبنى

لقي العديد من الجنود الأتراك مصرعهم  في هجوم كبير وقع في بلدة "داجليكا" جنوب شرق تركيا، حسب ما ذكرته وسائل الإعلام المحلية. وتبنى حزب العمال الكردستاني الهجوم مشيرا إلى أنه قتل 15 جنديا تركيا في هذا الهجوم الذي شنه على قافلة عربات مدرعة جنوب شرق تركيا، هذا ولم تصرح السلطات الرسمية التركية بعدد الضحايا، إلا أن الرئيس التركي أكد في بيان أذاعه التلفزيون الرسمي وقوع الهجوم في إقليم هكاري قرب الحدود التركية مع العراق وإيران.   وعقب الهجوم دعا رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو إلى اجتماع أمني طارئ في أنقرة مع السلطات الأمنية والجيش.   هذا ولم تفصح وسائل الإعلام المحلية أو الجهات الرسمية عن عدد الجنود الذين لقوا حتفهم في الهجوم المسلح الذي وقع في بلدة داجليكا.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة