لم يكمل برنامج هنا حلب مدة الثمان وأربعين ساعة على عرضه حتى كان قرار إعفاء المهندس أحمد المحمد من مهامه كمدير لخدمات حلب الجديدة في مجلس مدينة حلب...

البرنامج الذي يقدمه الإعلامي السوري القدير شادي حلوة تناول مشكلة المياه في حلب لا سيما وأن مقطع فيديو كان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه المحمد وهو يتوجه بالسب والشتم على المواطنين المتجمعين حول مناهل المياه وقد عرض البرنامج الفيديو على الهواء مباشرة..

إعلام بالطريق الصحيح وإعلاميون أثبتوا جدارة في ميادين القتال كمراسلين حربيين و في نقل معاناة الناس إلى مراكز القرار وساهموا إلى حد كبير في تعزيز صمود الشعب السوري .

  • فريق ماسة
  • 2015-08-16
  • 10295
  • من الأرشيف

برنامج هنا حلب للإعلامي شادي حلوة يقيل مدير خدمات حلب الجديدة خلال 48 ساعة من عرض البرنامج

لم يكمل برنامج هنا حلب مدة الثمان وأربعين ساعة على عرضه حتى كان قرار إعفاء المهندس أحمد المحمد من مهامه كمدير لخدمات حلب الجديدة في مجلس مدينة حلب... البرنامج الذي يقدمه الإعلامي السوري القدير شادي حلوة تناول مشكلة المياه في حلب لا سيما وأن مقطع فيديو كان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه المحمد وهو يتوجه بالسب والشتم على المواطنين المتجمعين حول مناهل المياه وقد عرض البرنامج الفيديو على الهواء مباشرة.. إعلام بالطريق الصحيح وإعلاميون أثبتوا جدارة في ميادين القتال كمراسلين حربيين و في نقل معاناة الناس إلى مراكز القرار وساهموا إلى حد كبير في تعزيز صمود الشعب السوري .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة