لكل فصل من فصول السنة ولكل شهر فاكهته وخضاره التي يتميز بها حيث تؤدي العوامل الطبيعيّة والمناخ إلى إعطائها خصائص تجعلها ألذ.

 ولشهر آب الحالي فاكهته وخضاره الخاصة ايضاً، فاحرصوا على تناولها فيه لتستمتعوا بطعمها الشهي، وفق صحيفة التايم.

 1- البندورة: تحتاج البندورة ساعات طويلة من أشعة الشمس التي تتوفر في شهر آب لكي تنضج بشكل كامل ولكي تتوفر فيها كل المعادن التي تعطيها نكهة لذيذة.

 2- العنب: وكما البندورة العنب أيضاً يحتاج إلى ساعات طويلة من أشعة الشمس لتطوير النكهات فيه وخصوصاً طعم السكر.

 3- البطيخ: احرصوا على تناول البطيخ أو الشمام في هذا الشهر لأنّ أشعة الشمس اللازمة لنضوجه تتوفر فيه ونضوج كل الخصائص التي تميز هذه الفاكهة.

 4- البامية: يحرص الخبراء في زراعة البامية على تعزيز انتاجهم في شهر آب لأنّه يكون مميزاً لجهة اختفاء المواد المخاطية منها عند طهيها.

  • فريق ماسة
  • 2015-08-07
  • 11313
  • من الأرشيف

احرصوا على تناول هذه الأطعمة في آب

لكل فصل من فصول السنة ولكل شهر فاكهته وخضاره التي يتميز بها حيث تؤدي العوامل الطبيعيّة والمناخ إلى إعطائها خصائص تجعلها ألذ.  ولشهر آب الحالي فاكهته وخضاره الخاصة ايضاً، فاحرصوا على تناولها فيه لتستمتعوا بطعمها الشهي، وفق صحيفة التايم.  1- البندورة: تحتاج البندورة ساعات طويلة من أشعة الشمس التي تتوفر في شهر آب لكي تنضج بشكل كامل ولكي تتوفر فيها كل المعادن التي تعطيها نكهة لذيذة.  2- العنب: وكما البندورة العنب أيضاً يحتاج إلى ساعات طويلة من أشعة الشمس لتطوير النكهات فيه وخصوصاً طعم السكر.  3- البطيخ: احرصوا على تناول البطيخ أو الشمام في هذا الشهر لأنّ أشعة الشمس اللازمة لنضوجه تتوفر فيه ونضوج كل الخصائص التي تميز هذه الفاكهة.  4- البامية: يحرص الخبراء في زراعة البامية على تعزيز انتاجهم في شهر آب لأنّه يكون مميزاً لجهة اختفاء المواد المخاطية منها عند طهيها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة