قال وزير الخارجية المصري سامح شكري إن هناك نوع من التشكيك الذى ليس له أي مبرر فيما يتعلق بالعلاقات المصرية السعودية ردا على سؤال حول ما يثار عن انتقادات سعودية لاجتماع المعارضة السورية في القاهرة وكذلك خلافات في الرؤى حول أسلوب التعامل مع الوضع في اليمن.

وذكر شكري خلال مؤتمر صحفي الأربعاء أن العلاقات بين مصر والسعودية علاقات وثيقة وقد تم التأكيد على ذلك أكثر من مرة من الجانبين المصري والسعودي على أنه لا يوجد أي اختلاف في الرؤى بل هناك درجة عالية من التنسيق و التواصل والتعاون.

وأضاف شكري أن المملكة السعودية كانت على علم باللقاءات التي عقدت بالقاهرة للمعارضة السورية وقد زار بعدها مسئولون مصريون الرياض لإطلاع المسئولين بالسعودية على النتائج و تسجيل رؤية مشتركة بأن الغرض واحد، وهو إنقاذ الشعب السوري من الازمة التي يعانى منها.

  • فريق ماسة
  • 2015-07-15
  • 10995
  • من الأرشيف

وزير الخارجية المصري: ما يثار عن خلافات مصرية سعودية ليس له أي مبرر

قال وزير الخارجية المصري سامح شكري إن هناك نوع من التشكيك الذى ليس له أي مبرر فيما يتعلق بالعلاقات المصرية السعودية ردا على سؤال حول ما يثار عن انتقادات سعودية لاجتماع المعارضة السورية في القاهرة وكذلك خلافات في الرؤى حول أسلوب التعامل مع الوضع في اليمن. وذكر شكري خلال مؤتمر صحفي الأربعاء أن العلاقات بين مصر والسعودية علاقات وثيقة وقد تم التأكيد على ذلك أكثر من مرة من الجانبين المصري والسعودي على أنه لا يوجد أي اختلاف في الرؤى بل هناك درجة عالية من التنسيق و التواصل والتعاون. وأضاف شكري أن المملكة السعودية كانت على علم باللقاءات التي عقدت بالقاهرة للمعارضة السورية وقد زار بعدها مسئولون مصريون الرياض لإطلاع المسئولين بالسعودية على النتائج و تسجيل رؤية مشتركة بأن الغرض واحد، وهو إنقاذ الشعب السوري من الازمة التي يعانى منها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة