أثار مسلسل "تشيللو" ضجّة بإقتباس جملة شهيرة سبق أن قالها الرئيس الشهيد رفيق الحريري ونسبها لنفسه البطل تيمور تاج الدين (الذي يلعب دوره تيم حسن) وهي: (أنا لو مطرحك بدور على الحقيقة وبس ببحث عن الحقيقة الموضوع مو معي ولا ضدي وانت مو لازمي تاخدي موقف معي بالمطلق او ضدي بالمطلق، خليني قلك شغلة وبكل تواضع انو ايا باحث عن الحقيقة بما يخص تيمور تاج الدين فالنتيجة لمصلحتي وهذا يكفيني).

أما جملة الرئيس الحريري الشهيرة فيقول فيها: "انا محلك ببحث عن الحقيقة الموضوع لا هو معي ولا ضدي وما لازم تاخد موقف لا موقف مع بالمطلق ولا موقف ضد بالمطلق انا بعتقد بكل ثقة انو اي باحث عن الحقيقة فيما يتعلق برفيق الحريري ستكون النتيجة لمصلحتي ولا اطلب اكثر من هيك".

لذا فإن كاتب السيناريو السوري نجيب نصير مطالب بتوضيح ما إذا كان سرق جملة الحريري، أما حاول تكريمه من خلالها أم استخدمها لإيصال رسالة ما؟!.

  • فريق ماسة
  • 2015-07-09
  • 12906
  • من الأرشيف

سرقة كلام رفيق الحريري حرفياً في مسلسل "تشيللو"

أثار مسلسل "تشيللو" ضجّة بإقتباس جملة شهيرة سبق أن قالها الرئيس الشهيد رفيق الحريري ونسبها لنفسه البطل تيمور تاج الدين (الذي يلعب دوره تيم حسن) وهي: (أنا لو مطرحك بدور على الحقيقة وبس ببحث عن الحقيقة الموضوع مو معي ولا ضدي وانت مو لازمي تاخدي موقف معي بالمطلق او ضدي بالمطلق، خليني قلك شغلة وبكل تواضع انو ايا باحث عن الحقيقة بما يخص تيمور تاج الدين فالنتيجة لمصلحتي وهذا يكفيني). أما جملة الرئيس الحريري الشهيرة فيقول فيها: "انا محلك ببحث عن الحقيقة الموضوع لا هو معي ولا ضدي وما لازم تاخد موقف لا موقف مع بالمطلق ولا موقف ضد بالمطلق انا بعتقد بكل ثقة انو اي باحث عن الحقيقة فيما يتعلق برفيق الحريري ستكون النتيجة لمصلحتي ولا اطلب اكثر من هيك". لذا فإن كاتب السيناريو السوري نجيب نصير مطالب بتوضيح ما إذا كان سرق جملة الحريري، أما حاول تكريمه من خلالها أم استخدمها لإيصال رسالة ما؟!.

المصدر : الماسة السورية / الجديد


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة