نشر على موقع «Youtube» مقطع فيديو دعائي رسمي لفيلم «Snowden» من إخراج أوليفر ستون وبطولة جوزف هوردن – ليفيت.

ويروي الفيلم قصة العميل السابق في الاستخبارات الأميركية المقيم حالياً في موسكو. سنودن، الذي فضح عمليات التنصت الأميركية السرية على المكالمات الهاتفية للناس العاديين ولقادة الدول، حتى الحليفة لأميركا.

وشارك في تصوير الفيلم شيلن وودلي وليو زكريا وتوم ولكنسون وريس إيفانس ونيكولاس كيج.

وكان المخرج أوليفر استون قد وصل موسكو. وذلك لإقرار سيناريو الفيلم من قبل الموظف السابق في وكالة الأمن القومي الأميركية أدوارد سنودن. ووافق سنودن على قيام الممثل هوردن – ليفيت بتمثيل شخصيته في الفيلم.

ووصف مقطع الفيديو الذي يستغرق دقيقة ونصف الدقيقة سنودن بأنه من أكثر الرجال المطلوبين في العالم.

يذكر أن عرض الفيلم، كما هو مخطط له، سيكون في عيد الميلاد المقبل.

  • فريق ماسة
  • 2015-07-02
  • 13400
  • من الأرشيف

فيلم «Snowden» هدية عيد الميلاد

نشر على موقع «Youtube» مقطع فيديو دعائي رسمي لفيلم «Snowden» من إخراج أوليفر ستون وبطولة جوزف هوردن – ليفيت. ويروي الفيلم قصة العميل السابق في الاستخبارات الأميركية المقيم حالياً في موسكو. سنودن، الذي فضح عمليات التنصت الأميركية السرية على المكالمات الهاتفية للناس العاديين ولقادة الدول، حتى الحليفة لأميركا. وشارك في تصوير الفيلم شيلن وودلي وليو زكريا وتوم ولكنسون وريس إيفانس ونيكولاس كيج. وكان المخرج أوليفر استون قد وصل موسكو. وذلك لإقرار سيناريو الفيلم من قبل الموظف السابق في وكالة الأمن القومي الأميركية أدوارد سنودن. ووافق سنودن على قيام الممثل هوردن – ليفيت بتمثيل شخصيته في الفيلم. ووصف مقطع الفيديو الذي يستغرق دقيقة ونصف الدقيقة سنودن بأنه من أكثر الرجال المطلوبين في العالم. يذكر أن عرض الفيلم، كما هو مخطط له، سيكون في عيد الميلاد المقبل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة