الخبراء ليسوا متأكدين من سبب ارتفاع معدل تلك الهجمات، لكنهم يظنون أن للأمر علاقة بالمياه الدافئة والطقس الجاف.

هاجم قرش رجلا يبلغ من العمر 60 سنة في شاطئ بولاية كارولاينا الشمالية الأمريكية الأربعاء بحادثة جديدة تشهدها السواحل الأمريكية.

 قال مسؤولو الطوارئ إن القرض سحب الرجل تحت المياه ثم قام بعض القسم الأيسر من جسده قرب قفصه الصدري وخصره والجزء الأسفل من رجله. 

 بعد هذه الحادثة، ارتفع عدد هجمات القرش لتصل إلى سبع هجمات في الولايات المتحدة منذ بداية هذه السنة.

 في العادة لا يزيد عدد هجمات القرش في ولايتي كارولاينا الشمالية وكارولاينا الجنوبية عن ستة هجمات سنوياً.

 وسبق لمراهقين أن تعرضا منذ فترة قصيرة لهجوم قرش بفارق حوالي ساعتين.

 خسر كلاهما ذراعيهما، كما أنهما كانا على وشك أن يخسرا حياتيهما.

 الخبراء ليسوا متأكدين من سبب ارتفاع معدل تلك الهجمات، لكنهم يظنون أن للأمر علاقة بالمياه الدافئة والطقس الجاف، لكنهم أوضحوا أن إمكانية وفاة المرء جراء إصابته بالإنفلونزا أكبر من فرصة موته جراء هجوم القرش.

 غير أن زوار شواطئ كارولاينا الشمالية يسبحون بحذر الآن.

  • فريق ماسة
  • 2015-07-02
  • 8773
  • من الأرشيف

عجوز ينجو من هجوم عنيف للقرش في أمريكا

الخبراء ليسوا متأكدين من سبب ارتفاع معدل تلك الهجمات، لكنهم يظنون أن للأمر علاقة بالمياه الدافئة والطقس الجاف. هاجم قرش رجلا يبلغ من العمر 60 سنة في شاطئ بولاية كارولاينا الشمالية الأمريكية الأربعاء بحادثة جديدة تشهدها السواحل الأمريكية.  قال مسؤولو الطوارئ إن القرض سحب الرجل تحت المياه ثم قام بعض القسم الأيسر من جسده قرب قفصه الصدري وخصره والجزء الأسفل من رجله.   بعد هذه الحادثة، ارتفع عدد هجمات القرش لتصل إلى سبع هجمات في الولايات المتحدة منذ بداية هذه السنة.  في العادة لا يزيد عدد هجمات القرش في ولايتي كارولاينا الشمالية وكارولاينا الجنوبية عن ستة هجمات سنوياً.  وسبق لمراهقين أن تعرضا منذ فترة قصيرة لهجوم قرش بفارق حوالي ساعتين.  خسر كلاهما ذراعيهما، كما أنهما كانا على وشك أن يخسرا حياتيهما.  الخبراء ليسوا متأكدين من سبب ارتفاع معدل تلك الهجمات، لكنهم يظنون أن للأمر علاقة بالمياه الدافئة والطقس الجاف، لكنهم أوضحوا أن إمكانية وفاة المرء جراء إصابته بالإنفلونزا أكبر من فرصة موته جراء هجوم القرش.  غير أن زوار شواطئ كارولاينا الشمالية يسبحون بحذر الآن.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة