استخرجت الشرطة المصرية بمحافظة الجيزة، أشلاء جثة ربة منزل قتلت على يد زوجها بالساطور منذ يومين.

 وكشفت التحريات، أنه عثر على رأس الضحية مدفونةً بجوار مزرعة زوجها، بعد أن قطع جسدها بالساطور بسبب شكه في سلوكها.

 تلقى اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا بالعثور على جثة ممزقة داخل جوال بإحدى ترع الصف، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وتم انتشال أشلاء من الجثة ولم يتبقى سوء رأس الضحية.

 وأكدت التحريات كذلك، أن زوجها وراء ارتكاب الجريمة، بعدما انتابه الشك في سلوكها، وذبحها فجرا أثناء نوم أبنائها وقطع رجليها حتى يتمكن من إدخالها بالكامل في جوال ثم حملها وألقاها “بترعة”.

 واشارت مصادر صحفية مصرية إلى أن الملف أُحيل الى النيابة العامة لاستكمال اجراءات التحقيق.

  • فريق ماسة
  • 2015-06-26
  • 12181
  • من الأرشيف

مصريّ “شكّ في زوجته” فقطّع جسدَها بالساطور

استخرجت الشرطة المصرية بمحافظة الجيزة، أشلاء جثة ربة منزل قتلت على يد زوجها بالساطور منذ يومين.  وكشفت التحريات، أنه عثر على رأس الضحية مدفونةً بجوار مزرعة زوجها، بعد أن قطع جسدها بالساطور بسبب شكه في سلوكها.  تلقى اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا بالعثور على جثة ممزقة داخل جوال بإحدى ترع الصف، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وتم انتشال أشلاء من الجثة ولم يتبقى سوء رأس الضحية.  وأكدت التحريات كذلك، أن زوجها وراء ارتكاب الجريمة، بعدما انتابه الشك في سلوكها، وذبحها فجرا أثناء نوم أبنائها وقطع رجليها حتى يتمكن من إدخالها بالكامل في جوال ثم حملها وألقاها “بترعة”.  واشارت مصادر صحفية مصرية إلى أن الملف أُحيل الى النيابة العامة لاستكمال اجراءات التحقيق.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة