توفي دون دييجو، والد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا الخميس في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس عن عمر يناهز 87 عاما.

 مارادونا – الذي يعيش حاليا في دبي – كان بالقرب من والده في عيادة خاصة في العاصمة بوينس آيرس منذ 2 يونيو الحالي.. ووصلت عائلة مارادونا إلى العيادة حيث أدخل الوالد منذ الأول من الشهر الحالي إلى المستشفى للمرة الثالثة في غضون أقل من عام واحد.

 يشار إلى أن والد مارادونا الشهير في الأرجنتين باسم دون دييجو والذي يحظى بشعبية كبيرة في البلاد، كان يعاني من مشاكل في القلب والجهاز التنفسي.. وفي عام 2011، لم يتمكن مارادونا من الوصول في الوقت المناسب إلى بوينس آيرس للاطمئنان على والدته “توتا” مارادونا التي وافتها المنية حيث تلقى الخبر وهو في الطائرة.

  • فريق ماسة
  • 2015-06-26
  • 11986
  • من الأرشيف

وفاة والد دييجو مارادونا

توفي دون دييجو، والد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا الخميس في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس عن عمر يناهز 87 عاما.  مارادونا – الذي يعيش حاليا في دبي – كان بالقرب من والده في عيادة خاصة في العاصمة بوينس آيرس منذ 2 يونيو الحالي.. ووصلت عائلة مارادونا إلى العيادة حيث أدخل الوالد منذ الأول من الشهر الحالي إلى المستشفى للمرة الثالثة في غضون أقل من عام واحد.  يشار إلى أن والد مارادونا الشهير في الأرجنتين باسم دون دييجو والذي يحظى بشعبية كبيرة في البلاد، كان يعاني من مشاكل في القلب والجهاز التنفسي.. وفي عام 2011، لم يتمكن مارادونا من الوصول في الوقت المناسب إلى بوينس آيرس للاطمئنان على والدته “توتا” مارادونا التي وافتها المنية حيث تلقى الخبر وهو في الطائرة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة