قام الملياردير الروسي أليشير أوسمانوف بدفع قرض لاتحاد بلاده لكرة القدم يقرب من خمسة ملايين و600 ألف دولار لسداد الرواتب المتأخرة للمدير الفني للمنتخب الوطني، الإيطالي فابيو كابيللو.

يشار إلى هذه ثاني مرة يقرض فيها أوسمانوف، عضو مجلس رعاة اللجنة المنظمة لمونديال روسيا 2018 ، الإتحاد لسداد راتب كابيللو حيث كانت أول مرة في فبراير/شباط الماضي.

وقال أوسمانوف في تصريحات نشرها مكتبه الصحفي: “أتشارك نفس مخاوف وزير الرياضة الروسي (فيتالي موتكو)، قرارات اللجنة التنفيذية للإتحاد يجب أن ترتكز وفقاً لمعايير رياضية قادرة على تحسين جودة واتزان اللعبة”.

يشار إلى أن موتكو قال أخيراً أن إقالة كابيللو “قيد الدراسة” حيث تم “اتخاذ بعض القرارات بخصوص هذا الأمر” دون أن يكشف ماهيتها.

ولم يوضح أوسمانوف من جانبه إذا ما كان القرض يسعى لتصفية الديون مع كابيللو لإقالته من منصبه أم لا، وإن كانت وسائل اعلام محلية تقول أن هذا أمر مفروغ منه.

يشار إلى ان كابيللو يعد أعلى المدربين أجراً في العالم حالياً براتب قدره 11 مليون دولار سنوياً.

  • فريق ماسة
  • 2015-06-23
  • 12817
  • من الأرشيف

ملياردير روسي يدفع الرواتب المتأخرة لكابيللو

قام الملياردير الروسي أليشير أوسمانوف بدفع قرض لاتحاد بلاده لكرة القدم يقرب من خمسة ملايين و600 ألف دولار لسداد الرواتب المتأخرة للمدير الفني للمنتخب الوطني، الإيطالي فابيو كابيللو. يشار إلى هذه ثاني مرة يقرض فيها أوسمانوف، عضو مجلس رعاة اللجنة المنظمة لمونديال روسيا 2018 ، الإتحاد لسداد راتب كابيللو حيث كانت أول مرة في فبراير/شباط الماضي. وقال أوسمانوف في تصريحات نشرها مكتبه الصحفي: “أتشارك نفس مخاوف وزير الرياضة الروسي (فيتالي موتكو)، قرارات اللجنة التنفيذية للإتحاد يجب أن ترتكز وفقاً لمعايير رياضية قادرة على تحسين جودة واتزان اللعبة”. يشار إلى أن موتكو قال أخيراً أن إقالة كابيللو “قيد الدراسة” حيث تم “اتخاذ بعض القرارات بخصوص هذا الأمر” دون أن يكشف ماهيتها. ولم يوضح أوسمانوف من جانبه إذا ما كان القرض يسعى لتصفية الديون مع كابيللو لإقالته من منصبه أم لا، وإن كانت وسائل اعلام محلية تقول أن هذا أمر مفروغ منه. يشار إلى ان كابيللو يعد أعلى المدربين أجراً في العالم حالياً براتب قدره 11 مليون دولار سنوياً.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة