أصبح زوجان شابان من أصحاب الملايين عقب الطفرة الأسترالية التي حدثت في العقارات ليتمكنا من بيع منزلهما الذي يبلغ ثمنه 660 ألف دولار بمبلغ 1.7 مليون دولار.

اشترى كريج آرتشر 29 عاما وزوجته سارة منزلا بسيدنى بمبلغ 660 ألف دولار، ثم عمل الاثنان على تطويره وتجديده، من إضافة غرفة نوم جديدة وتحديث الحمامات والمطابخ وتحديث الحديقة وتغيير شكلها. وتم بيع المنزل بمبلغ 1.7 مليون دولار عقب عامين من شرائه، حيث طرح في السوق لمدة 25 يوما فقط وذلك بعدما لاحظ الزوجان ارتفاع ثمن العقارات بالسوق.

أصبح المنزل الذي يتكون من 4 غرف للنوم ذا مكان مميز بالهواء الطلق للاستمتاع وغطيت الأرضيات بالسجاجيد الرمادية كما تبدلت النوافذ للأحدث ويضم المنزل المكون من طابقين أرضيات خشبية صلبة وحمامين إضافيين.



  • فريق ماسة
  • 2015-06-23
  • 11651
  • من الأرشيف

زوجان يكسبان مليون دولار في عامين

أصبح زوجان شابان من أصحاب الملايين عقب الطفرة الأسترالية التي حدثت في العقارات ليتمكنا من بيع منزلهما الذي يبلغ ثمنه 660 ألف دولار بمبلغ 1.7 مليون دولار. اشترى كريج آرتشر 29 عاما وزوجته سارة منزلا بسيدنى بمبلغ 660 ألف دولار، ثم عمل الاثنان على تطويره وتجديده، من إضافة غرفة نوم جديدة وتحديث الحمامات والمطابخ وتحديث الحديقة وتغيير شكلها. وتم بيع المنزل بمبلغ 1.7 مليون دولار عقب عامين من شرائه، حيث طرح في السوق لمدة 25 يوما فقط وذلك بعدما لاحظ الزوجان ارتفاع ثمن العقارات بالسوق. أصبح المنزل الذي يتكون من 4 غرف للنوم ذا مكان مميز بالهواء الطلق للاستمتاع وغطيت الأرضيات بالسجاجيد الرمادية كما تبدلت النوافذ للأحدث ويضم المنزل المكون من طابقين أرضيات خشبية صلبة وحمامين إضافيين. 

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة