أفاد الناطق باسم الداخلية التونسية أن العملية الإرهابية التي استهدفت فندقين بسوسة أسفرت عن مقتل 37 شخصا وإصابة 36 آخرين أغلبهم سياح، فيما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن العملية.

من ناحية أخرى، أكد مصدر طبي في مستشفى سهلول التابع لمنطقة سوسة، وصول 14 مصابا بينهم مواطنة روسية و8 أجانب و5 تونسيين، مشيرا إلى أن أغلب السياح يحملون الجنسية الإنكليزية، بالإضافة إلى البلجيكية والألمانية.

وذكرت مصادر تونسية أن القوات التونسية تمكنت من القبض على المنفذ الثاني لهجوم سوسة، بمنطقة أكودة، بعد ساعات من فراره.

وكان المتحدث باسم الداخلية، أكد في وقت سابق مقتل أحد المهاجمين بينما هرب الآخر من مكان الحادث.

وأفاد شاهد عيان، كان في مكان الحادث عند وقوع الهجوم الإرهابي، بأن المهاجمين قدما من شاطئ البحر وبدأ بعد ذلك إطلاق النار بشكل كثيف وعشوائي على كافة السياح الذين كانوا مستلقين على الشاطئ.

بعد ذلك ركض المهاجمان باتجاه مبنى الفندق وبعدها ألقى أحدهما قنبلة داخل البهو مع تواصل إطلاق النار.

  • فريق ماسة
  • 2015-06-25
  • 6277
  • من الأرشيف

خرجا من شاطئ البحر وأطلقا النار على السياح..ارتفاع عدد قتلى العملية الإرهابية في تونس إلى 37

أفاد الناطق باسم الداخلية التونسية أن العملية الإرهابية التي استهدفت فندقين بسوسة أسفرت عن مقتل 37 شخصا وإصابة 36 آخرين أغلبهم سياح، فيما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن العملية. من ناحية أخرى، أكد مصدر طبي في مستشفى سهلول التابع لمنطقة سوسة، وصول 14 مصابا بينهم مواطنة روسية و8 أجانب و5 تونسيين، مشيرا إلى أن أغلب السياح يحملون الجنسية الإنكليزية، بالإضافة إلى البلجيكية والألمانية. وذكرت مصادر تونسية أن القوات التونسية تمكنت من القبض على المنفذ الثاني لهجوم سوسة، بمنطقة أكودة، بعد ساعات من فراره. وكان المتحدث باسم الداخلية، أكد في وقت سابق مقتل أحد المهاجمين بينما هرب الآخر من مكان الحادث. وأفاد شاهد عيان، كان في مكان الحادث عند وقوع الهجوم الإرهابي، بأن المهاجمين قدما من شاطئ البحر وبدأ بعد ذلك إطلاق النار بشكل كثيف وعشوائي على كافة السياح الذين كانوا مستلقين على الشاطئ. بعد ذلك ركض المهاجمان باتجاه مبنى الفندق وبعدها ألقى أحدهما قنبلة داخل البهو مع تواصل إطلاق النار.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة