لا تزال الممثلة السورية رغدة غاضبة بعد إصدار وزارة الإعلام الكويتية قراراً يقضي بعدم عرض أعمالها سواء القديمة أو الجديدة على التلفزيون الكويتي، وذلك بعدما صرّحت عبر شاشة "الجديد" أن الكويت جزء من العراق ولا بد أن يأتي اليوم الذي تعود فيه الكويت إلى العراق.. وهو الأمر الذى أعتبره وزير الإعلام الكويتي تعدياً على سيادة الكويت.

 وكتبت رغدة رسالة جديدة عبر موقع "فيسبوك" جاء فيها: "من سنديانة سورية تؤمن بقوميتها العربية، رغم تمزيق المشوهين لثوب العروبة إلى وزارة الإعلام الكويتية، فأسك المستورد لا يشج رأس السنديان ولا يطاله، وإن جرح قدمه فجذرها ممتد في طين لا يعرف شفاءه أمثالك.. سأترك لأمير بلادك وشعبها ومثقفيها وفنانيها بتاريخهم وقدرهم وقيمتهم الردعلى من يترك كل هموم الأمة، في هكذا ظرف تاريخي حرج، لينشغل بتشويه إمرأة حرة وفنانة ملتزمة ومثقفة عملية، يتطابق فعلها مع ثقافتها ولا تعير طعنات ظهرها التفاتة ألم، بقدر ما تطلق كل أنات وأنين ألمها، من المشوهين المغيبين عن ضمير القادم، وغريزة الحاضر".

 

  • فريق ماسة
  • 2015-06-18
  • 10953
  • من الأرشيف

رغدة للوزير الكويتي: تترك هموم الأمّة لتشويه امرأة حرّة وفنانة ملتزمة!

لا تزال الممثلة السورية رغدة غاضبة بعد إصدار وزارة الإعلام الكويتية قراراً يقضي بعدم عرض أعمالها سواء القديمة أو الجديدة على التلفزيون الكويتي، وذلك بعدما صرّحت عبر شاشة "الجديد" أن الكويت جزء من العراق ولا بد أن يأتي اليوم الذي تعود فيه الكويت إلى العراق.. وهو الأمر الذى أعتبره وزير الإعلام الكويتي تعدياً على سيادة الكويت.  وكتبت رغدة رسالة جديدة عبر موقع "فيسبوك" جاء فيها: "من سنديانة سورية تؤمن بقوميتها العربية، رغم تمزيق المشوهين لثوب العروبة إلى وزارة الإعلام الكويتية، فأسك المستورد لا يشج رأس السنديان ولا يطاله، وإن جرح قدمه فجذرها ممتد في طين لا يعرف شفاءه أمثالك.. سأترك لأمير بلادك وشعبها ومثقفيها وفنانيها بتاريخهم وقدرهم وقيمتهم الردعلى من يترك كل هموم الأمة، في هكذا ظرف تاريخي حرج، لينشغل بتشويه إمرأة حرة وفنانة ملتزمة ومثقفة عملية، يتطابق فعلها مع ثقافتها ولا تعير طعنات ظهرها التفاتة ألم، بقدر ما تطلق كل أنات وأنين ألمها، من المشوهين المغيبين عن ضمير القادم، وغريزة الحاضر".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة