رأى رئيس تيار "المردة" سليمان فرنجية في تغريدة له عبر "تويتر" أن "ليس منة أن نقف إلى جانب المقاومة بل هذا واجب علينا لأننا نقف مع أنفسنا ومع استقلالنا ومجدنا وكرامتنا"، لافتا الى أن "البعض يريد أن يحاكم حزب الله على الظن فيما يبرىء غيره رغم أفعاله السيئة"، ومشيرا الى أن "غباء بعض العرب أو تواطوءهم يؤدي إلى فعل مصلحة إسرائيل سواء من حيث يدرون أو لا يدرون".

 وأشار الى أن "اليمن يقصف تحت شعار "إرهابيين يسيطرون على الدولة" فيما الثورة في اليمن حتى الساعة يمنية ولا وجود لغرباء"، متسائلا " لماذا لا يقال إن الحوثيين كانوا مغبونين ويطالبون بحقوق وعدوا بها ولم تنفذ اليمن؟"، مؤكدا أنه " في اليمن يمنيون يقاتلون أما في سوريا فهناك عدد كبير من المرتزقة".

وشدد على أن "الجيش والمقاومة في لبنان لهما الفضل في صمود سوريا إنما الفضل الأكبر فيعود للرئيس السوري الأسد لأنه صمد رغم الحرب الكونية ضد وطنه"

  • فريق ماسة
  • 2015-05-30
  • 13425
  • من الأرشيف

فرنجية: الرئيس السوري الأسد صمد رغم الحرب الكونية ضد وطنه

رأى رئيس تيار "المردة" سليمان فرنجية في تغريدة له عبر "تويتر" أن "ليس منة أن نقف إلى جانب المقاومة بل هذا واجب علينا لأننا نقف مع أنفسنا ومع استقلالنا ومجدنا وكرامتنا"، لافتا الى أن "البعض يريد أن يحاكم حزب الله على الظن فيما يبرىء غيره رغم أفعاله السيئة"، ومشيرا الى أن "غباء بعض العرب أو تواطوءهم يؤدي إلى فعل مصلحة إسرائيل سواء من حيث يدرون أو لا يدرون".  وأشار الى أن "اليمن يقصف تحت شعار "إرهابيين يسيطرون على الدولة" فيما الثورة في اليمن حتى الساعة يمنية ولا وجود لغرباء"، متسائلا " لماذا لا يقال إن الحوثيين كانوا مغبونين ويطالبون بحقوق وعدوا بها ولم تنفذ اليمن؟"، مؤكدا أنه " في اليمن يمنيون يقاتلون أما في سوريا فهناك عدد كبير من المرتزقة". وشدد على أن "الجيش والمقاومة في لبنان لهما الفضل في صمود سوريا إنما الفضل الأكبر فيعود للرئيس السوري الأسد لأنه صمد رغم الحرب الكونية ضد وطنه"

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة