أصدرت حكومة إقليم البنجاب الباكستاني أوامر مشددة بتنفيذ القانون الذي تم سنه في العقد الماضي والذي يحظر الاسراف في تقديم الطعام خلال حفلات الزفاف.

كما تم توجيه قاعات الحفلات بالإغلاق مبكراً لتوفير الكهرباء.

وفور صدور القرار ستقوم الشرطة بمراقبة حفلات الزفاف من حيث مواعيد الحفلات وكميات الطعام التي يتم تقديمها للمدعوين، وفي حال حدوث أي مخالفة تقوم بتسجيل قضية ضد المخالف سواء كان مالكاً قاعة الزفاف إن ثبت تورطه في إبقاء القاعة مفتوحة إلى ساعة متأخرة من الليل، أو كان عريساً ثبت تورطه في تقديم كميات كبيرة من الطعام خلال حفلة زفافه.

وكانت الشرطة المحلية في مدينة كراتشي الساحلية الواقعة في أقصى جنوب باكستان قد اعتقلت مؤخراً عريساً ثبت تورطه في استخدام مفرقعات خلال حفلة زفافه في الوقت الذي يحظر فيه القانون الباكستاني استخدام المفرقعات ومكبرات الصوت واطلاق النار خلال حفلات الزفاف.

ويأتي القانون ضد ظاهرة الإسراف التي وصلت إلى ذروتها في بلد اعتاد سكانه تقديم أكلات متعددة ومتنوعة في مناسبات الزفاف، والتي تؤدي إلى تحمل صاحب الحفلة فاتورة ضخمة، ويعسر على الشباب الزواج.

  • فريق ماسة
  • 2015-05-06
  • 12170
  • من الأرشيف

باكستان تحارب الإسراف في حفلات الزفاف

أصدرت حكومة إقليم البنجاب الباكستاني أوامر مشددة بتنفيذ القانون الذي تم سنه في العقد الماضي والذي يحظر الاسراف في تقديم الطعام خلال حفلات الزفاف. كما تم توجيه قاعات الحفلات بالإغلاق مبكراً لتوفير الكهرباء. وفور صدور القرار ستقوم الشرطة بمراقبة حفلات الزفاف من حيث مواعيد الحفلات وكميات الطعام التي يتم تقديمها للمدعوين، وفي حال حدوث أي مخالفة تقوم بتسجيل قضية ضد المخالف سواء كان مالكاً قاعة الزفاف إن ثبت تورطه في إبقاء القاعة مفتوحة إلى ساعة متأخرة من الليل، أو كان عريساً ثبت تورطه في تقديم كميات كبيرة من الطعام خلال حفلة زفافه. وكانت الشرطة المحلية في مدينة كراتشي الساحلية الواقعة في أقصى جنوب باكستان قد اعتقلت مؤخراً عريساً ثبت تورطه في استخدام مفرقعات خلال حفلة زفافه في الوقت الذي يحظر فيه القانون الباكستاني استخدام المفرقعات ومكبرات الصوت واطلاق النار خلال حفلات الزفاف. ويأتي القانون ضد ظاهرة الإسراف التي وصلت إلى ذروتها في بلد اعتاد سكانه تقديم أكلات متعددة ومتنوعة في مناسبات الزفاف، والتي تؤدي إلى تحمل صاحب الحفلة فاتورة ضخمة، ويعسر على الشباب الزواج.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة