تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع فيديو يظهر سيدة تتعدى على ضابط شرطة بمطار القاهرة الدولي، في محاولة لإجباره على السماح لها بالسفر، إلا أنه منعها انتظاراً للتحقيق معها، فما كان منها إلا أنها تعدت عليه بالقول وبالضرب، وتم تحرير محضر بالواقعة بتهمة التعدي على موظف عام أثناء تأدية عمله.

ونشرت صفحة الجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية المصرية، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع فيديو للسيدة تهدد فيه الضابط قائلة “ممكن أقلع لك ملط علشان تجيبلي شرطة السياحة على حق.. دا أنا هعلمكم درس أمكم معلتمهوش ليكم”، قائلة “مبخافش واسمي ياسمين النرش وعندي صفحة على الفيسبوك”.

  • فريق ماسة
  • 2015-05-05
  • 11232
  • من الأرشيف

سيدة تعتدي بالضرب على ضابط شرطة بمطار القاهرة

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع فيديو يظهر سيدة تتعدى على ضابط شرطة بمطار القاهرة الدولي، في محاولة لإجباره على السماح لها بالسفر، إلا أنه منعها انتظاراً للتحقيق معها، فما كان منها إلا أنها تعدت عليه بالقول وبالضرب، وتم تحرير محضر بالواقعة بتهمة التعدي على موظف عام أثناء تأدية عمله. ونشرت صفحة الجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية المصرية، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع فيديو للسيدة تهدد فيه الضابط قائلة “ممكن أقلع لك ملط علشان تجيبلي شرطة السياحة على حق.. دا أنا هعلمكم درس أمكم معلتمهوش ليكم”، قائلة “مبخافش واسمي ياسمين النرش وعندي صفحة على الفيسبوك”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة