أعلن اتحاد كرة القدم عن تشكيل الجهازين الفني والإداري لمنتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم الذي يستعد للمشاركة في تصفيات كاس آسيا المقبلة.

اتحاد الكرة أسند مهمة تدريب منتخب شباب سورية لمدرب نادي عمال مصفاة بانياس الكابتن عمار الشمالي في بادرة توسم فيها الشارع الرياضي السوري خيراً نظراً للمسيرة الرياضية الذهبية للكابتن عمار الشمالي الذي لم يكتفي بالصعود بنادي عمال مصفاة بانياس إلى الدرجة الأولى بل رسخ النادي ورقة صعبة في المواسم الماضية  وكان فيها نادي عمال المصفاة حاضرا في دوري الأقوياء في جميع المواسم...

إلى ذلك ضم الجهاز الفني والإداري لمنتخب الشباب إضافة للكابتن عمار الشمالي كلا من محمد العقاد مشرفا للمنتخب واحمد الصالح وفراس معسعس مساعدين للمدرب وعبد الله تركماني مدربا لحراس المرمى وسعد سعد اداريا واحمد غيبس مسؤولا للتجهيزات.

كما قرر اتحاد اللعبة تشكيل الجهازين الفني والإداري لمنتخبنا الوطني للناشئين من مواليد 2000-2001 للمشاركة في تصفيات كأس آسيا المقبلة.

وضم الجهاز الفني كلا من العقيد احمد زينو مشرفا ومحمد العطار مدربا وجورج خوري وياسر مصطفى مساعدين للمدرب ومحمد ابو دان مدربا لحراس المرمى ورياض المصري اداريا وعبد الاله رمضان مسؤولا للتجهيزات.

من جهة ثانية أعلن اتحاد اللعبة عن مخاطبته للاتحاد الآسيوي لإقامة مباريات منتخبنا الوطني للرجال في التصفيات المشتركة لكأسي العالم واسيا في العاصمة الإيرانية طهران بعد موافقة الاتحاد الإيراني على استضافة مباريات منتخبنا والتي ستبدأ الشهر المقبل.

  • فريق ماسة
  • 2015-05-04
  • 10828
  • من الأرشيف

عمار الشمالي مدرباً لمنتخب شباب سورية

أعلن اتحاد كرة القدم عن تشكيل الجهازين الفني والإداري لمنتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم الذي يستعد للمشاركة في تصفيات كاس آسيا المقبلة. اتحاد الكرة أسند مهمة تدريب منتخب شباب سورية لمدرب نادي عمال مصفاة بانياس الكابتن عمار الشمالي في بادرة توسم فيها الشارع الرياضي السوري خيراً نظراً للمسيرة الرياضية الذهبية للكابتن عمار الشمالي الذي لم يكتفي بالصعود بنادي عمال مصفاة بانياس إلى الدرجة الأولى بل رسخ النادي ورقة صعبة في المواسم الماضية  وكان فيها نادي عمال المصفاة حاضرا في دوري الأقوياء في جميع المواسم... إلى ذلك ضم الجهاز الفني والإداري لمنتخب الشباب إضافة للكابتن عمار الشمالي كلا من محمد العقاد مشرفا للمنتخب واحمد الصالح وفراس معسعس مساعدين للمدرب وعبد الله تركماني مدربا لحراس المرمى وسعد سعد اداريا واحمد غيبس مسؤولا للتجهيزات. كما قرر اتحاد اللعبة تشكيل الجهازين الفني والإداري لمنتخبنا الوطني للناشئين من مواليد 2000-2001 للمشاركة في تصفيات كأس آسيا المقبلة. وضم الجهاز الفني كلا من العقيد احمد زينو مشرفا ومحمد العطار مدربا وجورج خوري وياسر مصطفى مساعدين للمدرب ومحمد ابو دان مدربا لحراس المرمى ورياض المصري اداريا وعبد الاله رمضان مسؤولا للتجهيزات. من جهة ثانية أعلن اتحاد اللعبة عن مخاطبته للاتحاد الآسيوي لإقامة مباريات منتخبنا الوطني للرجال في التصفيات المشتركة لكأسي العالم واسيا في العاصمة الإيرانية طهران بعد موافقة الاتحاد الإيراني على استضافة مباريات منتخبنا والتي ستبدأ الشهر المقبل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة