تأهل نادي عمال مصفاة بانياس إلى المباراة النهائية لدورة حطين الأولى لكرة القدم ليلاقي نادي الشرطة بعد فوزهما اليوم على المحافظة والنواعير على التوالي في الدور نصف النهائي.

ففي اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأسد الرياضية باللاذقية فاز الشرطة على النواعير بركلات الترجيح 3-1 بعد تعادلهما سلبا في الوقت الأصلي للمباراة كما فاز مصفاة بانياس على المحافظة بركلات الترجيح أيضا بنتيجة 4-3 بعد تعادلهما 1-1 في مباراتهما على الملعب ذاته.

سجل المصفاة أولا عبر عمر ديار بكرلي في الدقيقة 57 وعادل للمحافظة أحمد كلزي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وتقام المباراة النهائية عصر الثلاثاء القادم على أرض ملعب الباسل باللاذقية.

  • فريق ماسة
  • 2015-05-02
  • 13963
  • من الأرشيف

نادي عمال مصفاة بانياس يتأهل إلى نهائي دورة حطين..ويلاقي الشرطة عصر الثلاثاء

تأهل نادي عمال مصفاة بانياس إلى المباراة النهائية لدورة حطين الأولى لكرة القدم ليلاقي نادي الشرطة بعد فوزهما اليوم على المحافظة والنواعير على التوالي في الدور نصف النهائي. ففي اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأسد الرياضية باللاذقية فاز الشرطة على النواعير بركلات الترجيح 3-1 بعد تعادلهما سلبا في الوقت الأصلي للمباراة كما فاز مصفاة بانياس على المحافظة بركلات الترجيح أيضا بنتيجة 4-3 بعد تعادلهما 1-1 في مباراتهما على الملعب ذاته. سجل المصفاة أولا عبر عمر ديار بكرلي في الدقيقة 57 وعادل للمحافظة أحمد كلزي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع. وتقام المباراة النهائية عصر الثلاثاء القادم على أرض ملعب الباسل باللاذقية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة