تواصل شركة “سما الفن” مفاجآتها في مسلسل “العراب”. بعد توقيعها عقد انضمام عاصي الحلاني إلى العمل، ها هي تتعاقد أمس مع مصطفى الخاني. وسيجسد النجم السوري شخصية أحد أبناء العراب الأب. شخصية تبدأ ضعيفة ومترددة، وتمرّ في صدمات عاطفية واجتماعية وعائلية، وتنتقل من التطرف الأخلاقي إلى التطرف الديني ومن ثم تعيش العديد من التنقلات والانعطافات بعد مرحلة من التخبطات تنجم عنها صراعات كبيرة يعيشها مع نفسه ومع عائلته. ويوصل هذا الأمر الابن إلى الصراع مع أخيه حول الزعامة، لتكشف لنا حلقات المسلسل من منهما سيصبح العرّاب الجديد بعد موت العراب الأب.

ويتألف العمل من تسعين حلقة ستصوَّر في عدد من الدول. ويتوقع أن يكون العمل من أضخم الانتاجات العربية هذا العام، وهو من إخراج المثنى صبح وتأليف حازم سليمان عن رواية “العراب” الشهيرة لماريو بوزو. ويضم العمل أكبر حشد من النجوم منهم: سلوم حداد، وعابد فهد، وعاصي الحلاني، وسلافة معمار، ونسرين طافش، ورفيق علي أحمد، وعبد المنعم عمايري، وصفاء سلطان، وكندة حنا، وسامر اسماعيل، وضحى الدبس، ومرح جبر، ومحمد حداقي، وفادي صبيح، وسليم صبري، وفايز قزق، وسيف الدين سبيعي، ونظلي الرواس، وجمال العلي، وخالد القيش، وروعة السعدي، وغفران خضور، ومؤيد خراط، وأيمن بهنسي.

يشار إلى أنّ هذا العمل الثالث للخاني في شهر رمضان المقبل، إذ يشارك أيمن زيدان وسلاف فواخرجي في بطولة مسلسل “حرائر”، بالإضافة إلى استئنافه شخصية النمس في الجزء السابع من “باب الحارة”.

  • فريق ماسة
  • 2015-05-03
  • 10730
  • من الأرشيف

مصطفى الخاني “العرّاب” الجديد

تواصل شركة “سما الفن” مفاجآتها في مسلسل “العراب”. بعد توقيعها عقد انضمام عاصي الحلاني إلى العمل، ها هي تتعاقد أمس مع مصطفى الخاني. وسيجسد النجم السوري شخصية أحد أبناء العراب الأب. شخصية تبدأ ضعيفة ومترددة، وتمرّ في صدمات عاطفية واجتماعية وعائلية، وتنتقل من التطرف الأخلاقي إلى التطرف الديني ومن ثم تعيش العديد من التنقلات والانعطافات بعد مرحلة من التخبطات تنجم عنها صراعات كبيرة يعيشها مع نفسه ومع عائلته. ويوصل هذا الأمر الابن إلى الصراع مع أخيه حول الزعامة، لتكشف لنا حلقات المسلسل من منهما سيصبح العرّاب الجديد بعد موت العراب الأب. ويتألف العمل من تسعين حلقة ستصوَّر في عدد من الدول. ويتوقع أن يكون العمل من أضخم الانتاجات العربية هذا العام، وهو من إخراج المثنى صبح وتأليف حازم سليمان عن رواية “العراب” الشهيرة لماريو بوزو. ويضم العمل أكبر حشد من النجوم منهم: سلوم حداد، وعابد فهد، وعاصي الحلاني، وسلافة معمار، ونسرين طافش، ورفيق علي أحمد، وعبد المنعم عمايري، وصفاء سلطان، وكندة حنا، وسامر اسماعيل، وضحى الدبس، ومرح جبر، ومحمد حداقي، وفادي صبيح، وسليم صبري، وفايز قزق، وسيف الدين سبيعي، ونظلي الرواس، وجمال العلي، وخالد القيش، وروعة السعدي، وغفران خضور، ومؤيد خراط، وأيمن بهنسي. يشار إلى أنّ هذا العمل الثالث للخاني في شهر رمضان المقبل، إذ يشارك أيمن زيدان وسلاف فواخرجي في بطولة مسلسل “حرائر”، بالإضافة إلى استئنافه شخصية النمس في الجزء السابع من “باب الحارة”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة