أكدت الممثلة المصرية زينة أنَّ توأمها هما أولاد أحمد عز، واعترفت بخطأها بالزواج العرفي مؤكدة أنها قلّلت من قيمة نفسها عندما فعلت ذلك.

وفي اتصال هاتفي ضمن برنامج "هنا العاصمة"، قالت زينة أنَّ الزواج لم يكن شفهيّاً، وأن كل ما قيل عن الزواج الشفهي كان مجرد شائعات  تدوالتها الصحافة.

وأضافت :"أحمد عز بيعمل حاجات مفيش مخلوق عنده 3 سنين يصدق اللى بيعمله"، وقالت: " أنا غلطت، لما أمّنت لواحد مَصَنش الأمانة، واتجوزته، ومشيت على كلامه وصدّقت أن أبوه عيان، وكان مصمم على الجواز ده لأنه كان عامل نفسه أنه متدين".

وأكدت أنه هناك ورقة زواج عرفى وشهود، والورقتين بحوزة أحمد عز، وأنها تعرفه منذ عشر سنوات.

وأوضحت زينة أنها مستعدّة أن تذهب إلى المريخ من أجل عمل التحليل، وتساءلت كيف تسمح له رجولته وإنسانيّته أن يتكلم الناس على اولاده وأنه يرفض الخضوع لفحص "دي أن إي" لأنه متأكد أنهم اولاده.

وطالبت زينة أحمد عز بالحضور إلى الأستديو وعمل التحليل على الهواء مباشرة، وقالت له :"راعي ربنا واتقي ربنا فضحتنا وفضحت نفسك".

وقالت إنها أرسلت له صورة الطّفلين له قبل المحكمة، على أمل أن يرق قلبه لاسيما أن أحدهما يشبهه كثيراً ولكنه ترك الصور للمحامي.

  • فريق ماسة
  • 2015-05-03
  • 12285
  • من الأرشيف

زينة : أحمد عز كان مصمّم على الزواج العرفي لأنه كان عامل نفسه أنه متديّن

أكدت الممثلة المصرية زينة أنَّ توأمها هما أولاد أحمد عز، واعترفت بخطأها بالزواج العرفي مؤكدة أنها قلّلت من قيمة نفسها عندما فعلت ذلك. وفي اتصال هاتفي ضمن برنامج "هنا العاصمة"، قالت زينة أنَّ الزواج لم يكن شفهيّاً، وأن كل ما قيل عن الزواج الشفهي كان مجرد شائعات  تدوالتها الصحافة. وأضافت :"أحمد عز بيعمل حاجات مفيش مخلوق عنده 3 سنين يصدق اللى بيعمله"، وقالت: " أنا غلطت، لما أمّنت لواحد مَصَنش الأمانة، واتجوزته، ومشيت على كلامه وصدّقت أن أبوه عيان، وكان مصمم على الجواز ده لأنه كان عامل نفسه أنه متدين". وأكدت أنه هناك ورقة زواج عرفى وشهود، والورقتين بحوزة أحمد عز، وأنها تعرفه منذ عشر سنوات. وأوضحت زينة أنها مستعدّة أن تذهب إلى المريخ من أجل عمل التحليل، وتساءلت كيف تسمح له رجولته وإنسانيّته أن يتكلم الناس على اولاده وأنه يرفض الخضوع لفحص "دي أن إي" لأنه متأكد أنهم اولاده. وطالبت زينة أحمد عز بالحضور إلى الأستديو وعمل التحليل على الهواء مباشرة، وقالت له :"راعي ربنا واتقي ربنا فضحتنا وفضحت نفسك". وقالت إنها أرسلت له صورة الطّفلين له قبل المحكمة، على أمل أن يرق قلبه لاسيما أن أحدهما يشبهه كثيراً ولكنه ترك الصور للمحامي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة