أكدت المؤسسة العامة الاستهلاكية أن العالمين في المؤسسة لن يبخلوا بالتضحيات دفاعا عن وطننا الحبيب ونهجه المقاوم ضد أعداء سورية .

وأشار المدير العام للمؤسسة طارق الطويل  في تصريح له بمناسبة احتفالات جماهير شعبنا بعيد العمال ان المؤسسة مستمرة بالاحتفاء بهذه المناسبة حيث ستقوم بتكريم عدد من العاملين لديها الخميس القادم ، مؤكدا بأن عمال المؤسسة يجددون العزيمة مع عمال الوطن على متابعة الكفاح من اجل تعزيز عوامل الصمود الوطني المشرف في المجالات كافة وخاصة الاقتصادية .وأضاف الطويل أن عمال سورية كانوا دائما وسيبقون حماة الوطن ، وكلنا ثقة بأننا سنقطف قريبا تضحيات ومنجزات جيشنا الباسل .

وبهذه المناسبة حصل عمال الحمل والعتالة في فروع المؤسسة العامة الاستهلاكية على مكسب عمالي جديد يتمثل بالموافقة على رفع أجورهم /17/ ألف ليرة سورية لكل عامل مثبت ورفع سعر التحميل والتنزيل للمواد الوزنية إلى /150/ ليرة سورية للطن للحاجة الفعلية لهؤلاء العمال للحفاظ على مصلحة المؤسسة في متابعة العمل ورفع الطاقة الإنتاجية لعمالها .

  • فريق ماسة
  • 2015-05-02
  • 15381
  • من الأرشيف

عمال الحمل والعتالة في فروع المؤسسة العامة الاستهلاكية يحصلون على مكسب عمالي جديد

أكدت المؤسسة العامة الاستهلاكية أن العالمين في المؤسسة لن يبخلوا بالتضحيات دفاعا عن وطننا الحبيب ونهجه المقاوم ضد أعداء سورية . وأشار المدير العام للمؤسسة طارق الطويل  في تصريح له بمناسبة احتفالات جماهير شعبنا بعيد العمال ان المؤسسة مستمرة بالاحتفاء بهذه المناسبة حيث ستقوم بتكريم عدد من العاملين لديها الخميس القادم ، مؤكدا بأن عمال المؤسسة يجددون العزيمة مع عمال الوطن على متابعة الكفاح من اجل تعزيز عوامل الصمود الوطني المشرف في المجالات كافة وخاصة الاقتصادية .وأضاف الطويل أن عمال سورية كانوا دائما وسيبقون حماة الوطن ، وكلنا ثقة بأننا سنقطف قريبا تضحيات ومنجزات جيشنا الباسل . وبهذه المناسبة حصل عمال الحمل والعتالة في فروع المؤسسة العامة الاستهلاكية على مكسب عمالي جديد يتمثل بالموافقة على رفع أجورهم /17/ ألف ليرة سورية لكل عامل مثبت ورفع سعر التحميل والتنزيل للمواد الوزنية إلى /150/ ليرة سورية للطن للحاجة الفعلية لهؤلاء العمال للحفاظ على مصلحة المؤسسة في متابعة العمل ورفع الطاقة الإنتاجية لعمالها .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة