أقرت التنظيمات الارهابية التكفيرية بمقتل الارهابى خالد حياني //قائد ما يسمى لواء شهداء بدر// المرتبط بنظام أردوغان الاخواني في حلب.

ونشرت مواقع الكترونية محسوبة على التنظيمات الارهابية صورا يظهر فيها الحياني قتيلا مشيرة الى أنه تم القضاء عليه خلال عملية لوحدة من الجيش والقوات المسلحة قرب حي الاشرفية في مدينة حلب.

 ويقف الارهابي حياني أحد ابرز قادة التنظيمات الارهابية في حلب والذي يعد واحدا من ابرز عملاء الاستخبارات التركية بعد زياراته المتكررة الى تركيا وراء ارتكاب مجازر عديدة بحق المدنيين وفى سجله عدد مئات من الضحايا معظمهم من الاطفال والنساء اضافة الى اصابة أكثر من الف مواطن جراء استهدافه أحياء حلب بالقذائف.

ويعتبر الحياني المسؤول الاول عن استشهاد وجرح المئات من أهالي أحياء الأشرفية، مساكن السبيل، دوار شيحان، شارع تشرين، شارع النيل والخالدية في حلب كونه الامر بقصف هذه الاحياء بالقذائف الصاروخية "جرات الغاز"، وصواريخ محلية الصنع، وكذلك قذائف الهاون.

 ويذكر أن الحياني كان من أوائل من حمل السلاح ضد الجيش السوري في حلب وريفها الشمالي، وشكل مجموعات مسلحة قامت بالاعتداء على ممتلكات المدنيين وسرقة منطقة المعامل في حي بني زيد وبيعها إلى تركيا.

 واكد  مصدر معارض ان حياني فارق الحياة متاثراً برصاص قناص قرب حي الأشرفية، وذلك بعد يوم واحد فقط من استهداف مدينة حلب بعشرات القذائف المتفجرة، والتي تسببت بمقتل 13 مدنياً وإصابة أكثر من 35 آخرين.

ويعتبر حياني أحد ابرز قادة الفصائل الارهابية  المسلحة في حلب، ويقف فصيله وراء ارتكاب مجازر عديدة بحق المدنيين، وفي سجله مئات من الضحايا المدنيين ( نحو 300 مدني العام الفائت فقط، نصف تقريبا من الأطفال والنساء وفق تقديرات مصادر طبية)، إضافة إلى إصابة أكثر من ألف مواطن جراء قصفه أحياء حلب.

 هكذا احتفل أهالي حلب بمقتل أحد أخطر الارهابيين في حلب بنيران قناصة جيشنا السوري .

  • فريق ماسة
  • 2015-05-01
  • 13705
  • من الأرشيف

مقتل الارهابي"خالد الحياني" أحد أبرز قادة المسلحين وأحد المسؤولين عن مجازر حلب

أقرت التنظيمات الارهابية التكفيرية بمقتل الارهابى خالد حياني //قائد ما يسمى لواء شهداء بدر// المرتبط بنظام أردوغان الاخواني في حلب. ونشرت مواقع الكترونية محسوبة على التنظيمات الارهابية صورا يظهر فيها الحياني قتيلا مشيرة الى أنه تم القضاء عليه خلال عملية لوحدة من الجيش والقوات المسلحة قرب حي الاشرفية في مدينة حلب.  ويقف الارهابي حياني أحد ابرز قادة التنظيمات الارهابية في حلب والذي يعد واحدا من ابرز عملاء الاستخبارات التركية بعد زياراته المتكررة الى تركيا وراء ارتكاب مجازر عديدة بحق المدنيين وفى سجله عدد مئات من الضحايا معظمهم من الاطفال والنساء اضافة الى اصابة أكثر من الف مواطن جراء استهدافه أحياء حلب بالقذائف. ويعتبر الحياني المسؤول الاول عن استشهاد وجرح المئات من أهالي أحياء الأشرفية، مساكن السبيل، دوار شيحان، شارع تشرين، شارع النيل والخالدية في حلب كونه الامر بقصف هذه الاحياء بالقذائف الصاروخية "جرات الغاز"، وصواريخ محلية الصنع، وكذلك قذائف الهاون.  ويذكر أن الحياني كان من أوائل من حمل السلاح ضد الجيش السوري في حلب وريفها الشمالي، وشكل مجموعات مسلحة قامت بالاعتداء على ممتلكات المدنيين وسرقة منطقة المعامل في حي بني زيد وبيعها إلى تركيا.  واكد  مصدر معارض ان حياني فارق الحياة متاثراً برصاص قناص قرب حي الأشرفية، وذلك بعد يوم واحد فقط من استهداف مدينة حلب بعشرات القذائف المتفجرة، والتي تسببت بمقتل 13 مدنياً وإصابة أكثر من 35 آخرين. ويعتبر حياني أحد ابرز قادة الفصائل الارهابية  المسلحة في حلب، ويقف فصيله وراء ارتكاب مجازر عديدة بحق المدنيين، وفي سجله مئات من الضحايا المدنيين ( نحو 300 مدني العام الفائت فقط، نصف تقريبا من الأطفال والنساء وفق تقديرات مصادر طبية)، إضافة إلى إصابة أكثر من ألف مواطن جراء قصفه أحياء حلب.  هكذا احتفل أهالي حلب بمقتل أحد أخطر الارهابيين في حلب بنيران قناصة جيشنا السوري .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة