انتهت زيارة الممثلة والمخرجة سلمى حايك الى لبنان على مدى ثلاثة ايام، حيث  قامت حايك بنشاطات انسانية عدة، وامضت يوما في بشري مسقط راس جبران خليل جبران.

أما اليوم الأخير لحايك، فاستهلته بمؤتمر صحافي عقدته في بلس أعلنت خلاله عن تفاصيل فيلم "النبي" الذي استغرق تحضيره وقتاً وبذلت جهود من أطراف عدة من أجل أن يبصر النور.

وانتقلت بعدها الى مركز سرطان الاطفال حيث كان في استقبالها رئيسة مجلس الامناء سلوى سلمان، المديرة العامة للمركز هناء شعار شعيب، أمين الخزينة فاروق الجبر ومديرة العيادات الطبية الدكتورة سمر مؤقت وفريق العمل الطبي والاداري. شكلت هذه الزيارة بريق أمل للاطفال، فقد رسمت حايك على وجوههم بسمة بمستقبل مشرق. فمنذ لحظة وصولها الى المركز كانت تتكلم مع كل طفل بمفرده. من الصعب ان تحول دمعة على وجه طفل يتلقى علاجاً الى فرح وأمل في الغد.

ثم انتقلت حايك إلى أسواق بيروت لافتتاح فيلم "النبي" للمرة الاولى رسمياً وعالميا حيث انتظرها حشد من اللبنانيين. هي المرة الاولى لحدث كهذا في لبنان. الجميع كان ينتظر وصول حايك لالتقاط صورة او "سيلفي" معها.

وقالت حايك انها فخورة جدا باللبنانيين وانها تحبهم كثيرا. وعلى هامش العرض قالت المخرجة والممثلة نادين لبكي لـ"النهار" انها "فرحة وفخورة جدا بأن يحصل العرض الاول في العالم للفيلم في لبنان". فحايك بحسب لبكي لديها مشاريع كثيرة للبنان وهي متحمسة جدا للبدء بها.

واختتم النهار الطويل بعشاء يعود ريعه الى مركز سرطان الاطفال، نظمته سينتيا سركيس مؤسسة Luxury Limited Edition في جامعة الـ ESA ضم عددا كبيرا من الفاعليات اللبنانية والتي كانت منصة THE ULTIMATE GOAL وعلى رأسها سركيس حوّلت الحلم حقيقة. وأضفت السوبرانو تانيا قسيس جواً ساحراً بتأديتها أغنية "أعطني الناي وغني".

  • فريق ماسة
  • 2015-04-27
  • 10779
  • من الأرشيف

سلمى حايك تودّع لبنان وتترك رسالة انسانية

انتهت زيارة الممثلة والمخرجة سلمى حايك الى لبنان على مدى ثلاثة ايام، حيث  قامت حايك بنشاطات انسانية عدة، وامضت يوما في بشري مسقط راس جبران خليل جبران. أما اليوم الأخير لحايك، فاستهلته بمؤتمر صحافي عقدته في بلس أعلنت خلاله عن تفاصيل فيلم "النبي" الذي استغرق تحضيره وقتاً وبذلت جهود من أطراف عدة من أجل أن يبصر النور. وانتقلت بعدها الى مركز سرطان الاطفال حيث كان في استقبالها رئيسة مجلس الامناء سلوى سلمان، المديرة العامة للمركز هناء شعار شعيب، أمين الخزينة فاروق الجبر ومديرة العيادات الطبية الدكتورة سمر مؤقت وفريق العمل الطبي والاداري. شكلت هذه الزيارة بريق أمل للاطفال، فقد رسمت حايك على وجوههم بسمة بمستقبل مشرق. فمنذ لحظة وصولها الى المركز كانت تتكلم مع كل طفل بمفرده. من الصعب ان تحول دمعة على وجه طفل يتلقى علاجاً الى فرح وأمل في الغد. ثم انتقلت حايك إلى أسواق بيروت لافتتاح فيلم "النبي" للمرة الاولى رسمياً وعالميا حيث انتظرها حشد من اللبنانيين. هي المرة الاولى لحدث كهذا في لبنان. الجميع كان ينتظر وصول حايك لالتقاط صورة او "سيلفي" معها. وقالت حايك انها فخورة جدا باللبنانيين وانها تحبهم كثيرا. وعلى هامش العرض قالت المخرجة والممثلة نادين لبكي لـ"النهار" انها "فرحة وفخورة جدا بأن يحصل العرض الاول في العالم للفيلم في لبنان". فحايك بحسب لبكي لديها مشاريع كثيرة للبنان وهي متحمسة جدا للبدء بها. واختتم النهار الطويل بعشاء يعود ريعه الى مركز سرطان الاطفال، نظمته سينتيا سركيس مؤسسة Luxury Limited Edition في جامعة الـ ESA ضم عددا كبيرا من الفاعليات اللبنانية والتي كانت منصة THE ULTIMATE GOAL وعلى رأسها سركيس حوّلت الحلم حقيقة. وأضفت السوبرانو تانيا قسيس جواً ساحراً بتأديتها أغنية "أعطني الناي وغني".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة