صنف مؤشر جوازات السفر، جواز السفر السوري في المرتبة ٦٩ دولياً، والعاشر عربياً، من حيث قوّته، مبيناً أنه بإمكان حامله دخول ٤٨ دولة دون تأشيرة مسبقة.

هذا، وتضمنت الدول التي بإمكان حامل جواز السفر السوري دخولها دون تأشيرة مسبقة، إيران، وتركيا، وماليزيا، وجزر المالديف، واليمن، وبنغلادش، والرأس الأخضر، وموزنبيق، ومدغشقر، وتنزانيا، وتوجو، والإكوادور، ودومينيكا، وأوغندا، وجزر هايتي، وكمبوديا، ولاوس، ونيبال.

يذكر، أن كلاً من لبنان وجزر القمر والصومال، فرضت مؤخراً على حاملي جوازات السفر السورية، الحصول على تأشيرة دخول مسبقاً، توضح سبب الدخول وتحدد مدته.

  • فريق ماسة
  • 2015-04-18
  • 11723
  • من الأرشيف

هذه هي الدول التي يدخلها حامل الجواز السوري دون تأشيرة مسبقة

صنف مؤشر جوازات السفر، جواز السفر السوري في المرتبة ٦٩ دولياً، والعاشر عربياً، من حيث قوّته، مبيناً أنه بإمكان حامله دخول ٤٨ دولة دون تأشيرة مسبقة. هذا، وتضمنت الدول التي بإمكان حامل جواز السفر السوري دخولها دون تأشيرة مسبقة، إيران، وتركيا، وماليزيا، وجزر المالديف، واليمن، وبنغلادش، والرأس الأخضر، وموزنبيق، ومدغشقر، وتنزانيا، وتوجو، والإكوادور، ودومينيكا، وأوغندا، وجزر هايتي، وكمبوديا، ولاوس، ونيبال. يذكر، أن كلاً من لبنان وجزر القمر والصومال، فرضت مؤخراً على حاملي جوازات السفر السورية، الحصول على تأشيرة دخول مسبقاً، توضح سبب الدخول وتحدد مدته.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة