رفضت الفنانة باسكال مشعلاني مقارنتها بالنجمة إليسا لان لونهما الغنائي مختلف وقالت انه ليس من المنطق المقارنة بينهما.

وضمن حديثها قي برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي، رفضت مشعلاني تكفير أي شخص وقالت عن الفنان المعتزل فضل شاكر "لا يوجد شخص لا يحب صوته والله هو من سيحاسبنا في النهاية"، رافضة أن يزايد أي شخص على الآخر.

ووصفت مشعلاني النجم راغب علامة بأنه دبلوماسي جداً، واستطاع أن يحافظ على نجوميته.

وتحدثت مشعلاني عن علاقتها بمصر قائلة إن أي نجاح بعيداً عن مصر ليس له طعم، وإن سبب ابتعادها كل هذه الفترة هو إنجابها لابنها وتواجدها معه طيلة عامين كاملين.

وعن خطوة التمثيل في حياتها فقالت إنها مؤجلة حيث ترغب في تقديم أدوار اكشن ورومانسية، مؤكدة أنها رفضت منذ فترة تجسيد شخصية سيدة لعوب على الشاشة لعدم رغبتها في الظهور بهذه الأدوار.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-04-14
  • 13291
  • من الأرشيف

باسكال مشعلاني تدافع عن فضل شاكر

رفضت الفنانة باسكال مشعلاني مقارنتها بالنجمة إليسا لان لونهما الغنائي مختلف وقالت انه ليس من المنطق المقارنة بينهما. وضمن حديثها قي برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي، رفضت مشعلاني تكفير أي شخص وقالت عن الفنان المعتزل فضل شاكر "لا يوجد شخص لا يحب صوته والله هو من سيحاسبنا في النهاية"، رافضة أن يزايد أي شخص على الآخر. ووصفت مشعلاني النجم راغب علامة بأنه دبلوماسي جداً، واستطاع أن يحافظ على نجوميته. وتحدثت مشعلاني عن علاقتها بمصر قائلة إن أي نجاح بعيداً عن مصر ليس له طعم، وإن سبب ابتعادها كل هذه الفترة هو إنجابها لابنها وتواجدها معه طيلة عامين كاملين. وعن خطوة التمثيل في حياتها فقالت إنها مؤجلة حيث ترغب في تقديم أدوار اكشن ورومانسية، مؤكدة أنها رفضت منذ فترة تجسيد شخصية سيدة لعوب على الشاشة لعدم رغبتها في الظهور بهذه الأدوار.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة