اختتمت النجمة السورية جيني اسبر تصوير مشاهدها في المسلسل الكوميدي " دنيا 2015 " تحت ادارة المخرج زهير قنوع عن نص للنجمة أمل عرفة فيما تنتجة شركة غولدن لاين للانتاج والتوزيع الفني .

اسبر قالت في تصريحات خاصة إنها تلعب في المسلسل دور امرأه تتظاهر بحبها لاعمال الخير وتساهم في الجمعيات الخيرية ودفع التبرعات للمحتاجين في وقتٍ تتعامل فيه بفوقية وقمع مع الخادمة التي تعمل لديها وتمنعها من السفر الى بلدها وهنا تكون " دنيا " و " طرفة " لها بالمرصاد .

وعبرت اسبر عن سعادتها بالمشاركة في العمل الذي أكدت انها كانت من المتابعين له والمعجبين به وبنجمته " امل عرفه " في جزئه الاول والذي عرض قبل خمسة عشر عاماً في وقت لم تكن فيه قد دخلت مجال الفن والتمثيل ويسعدها أن تجد نفسها اليوم أحد نجومه .

 

 

من جهة اخرى تواصل جيني تصوير مشاهدها في لبنان مع المخرجة رشا شربتجي في المسلسل العربي المشترك " علاقات خاصة " وكذلك في " فارس وخمس عوانس" مع المخرج فادي سليم في سورية فيما تستعد قريبا للسفر الى دولة الامارات العربية المتحده لتصوير مشاهدها في المسلسل الكوميدي " فتنة زمانها " .

 

 

  • فريق ماسة
  • 2015-04-13
  • 12422
  • من الأرشيف

جيني اسبر تمنع خادمتها من السفر

اختتمت النجمة السورية جيني اسبر تصوير مشاهدها في المسلسل الكوميدي " دنيا 2015 " تحت ادارة المخرج زهير قنوع عن نص للنجمة أمل عرفة فيما تنتجة شركة غولدن لاين للانتاج والتوزيع الفني . اسبر قالت في تصريحات خاصة إنها تلعب في المسلسل دور امرأه تتظاهر بحبها لاعمال الخير وتساهم في الجمعيات الخيرية ودفع التبرعات للمحتاجين في وقتٍ تتعامل فيه بفوقية وقمع مع الخادمة التي تعمل لديها وتمنعها من السفر الى بلدها وهنا تكون " دنيا " و " طرفة " لها بالمرصاد . وعبرت اسبر عن سعادتها بالمشاركة في العمل الذي أكدت انها كانت من المتابعين له والمعجبين به وبنجمته " امل عرفه " في جزئه الاول والذي عرض قبل خمسة عشر عاماً في وقت لم تكن فيه قد دخلت مجال الفن والتمثيل ويسعدها أن تجد نفسها اليوم أحد نجومه .     من جهة اخرى تواصل جيني تصوير مشاهدها في لبنان مع المخرجة رشا شربتجي في المسلسل العربي المشترك " علاقات خاصة " وكذلك في " فارس وخمس عوانس" مع المخرج فادي سليم في سورية فيما تستعد قريبا للسفر الى دولة الامارات العربية المتحده لتصوير مشاهدها في المسلسل الكوميدي " فتنة زمانها " .    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة