بعدما أبصر النور أوبريت "رياح البغض" لفارس الغناء عاصي الحلاني ونجوم برنامج The Voice، صرّح العاصي لـ"الجديد" إن إسم العمل يترجم مضمونه، فكلمة "رياح البغض" توحي بالبغض والكراهية،

  ودائماً نقول يا رب أعطينا المحبة والسلام والطمأنينة، فما من محبة وسلام على الأرض.

 وقال عاصي الحلاني: "نقول في الأوبريت (إيدينا عم تقتلنا)، لأنه من المفترض أن يكون عدونا واحد وأن نخطي نحو الأمام بإتحادنا لتحرير أرضنا وأن نتاشبك الأيدي كعرب.. في كل المنطقة العربية هناك ذبح وتفجير وجرائم، من العراق إلى سوريا ومصر وليبيا ولبنان وتونس وفلسطين، لم يعد هناك أمان وسلام، والقاتل للأسف يقول أنه عربي ومسلم، وهو لا يمتّ إلى الإسلام بصلة، فالإسلام دين رحمة وتسامح".

  • فريق ماسة
  • 2015-04-04
  • 12333
  • من الأرشيف

عاصي الحلاني لـ"الجديد":للأسف يقول القاتل إنه عربي مسلم!

بعدما أبصر النور أوبريت "رياح البغض" لفارس الغناء عاصي الحلاني ونجوم برنامج The Voice، صرّح العاصي لـ"الجديد" إن إسم العمل يترجم مضمونه، فكلمة "رياح البغض" توحي بالبغض والكراهية،   ودائماً نقول يا رب أعطينا المحبة والسلام والطمأنينة، فما من محبة وسلام على الأرض.  وقال عاصي الحلاني: "نقول في الأوبريت (إيدينا عم تقتلنا)، لأنه من المفترض أن يكون عدونا واحد وأن نخطي نحو الأمام بإتحادنا لتحرير أرضنا وأن نتاشبك الأيدي كعرب.. في كل المنطقة العربية هناك ذبح وتفجير وجرائم، من العراق إلى سوريا ومصر وليبيا ولبنان وتونس وفلسطين، لم يعد هناك أمان وسلام، والقاتل للأسف يقول أنه عربي ومسلم، وهو لا يمتّ إلى الإسلام بصلة، فالإسلام دين رحمة وتسامح".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة