تونس ترحب بعود السفير السوري إليها..والإئتلاف السوري المعارض يعتبر القرار مخالف لقرارات الجامعة العربية

قال وزير الخارجية الطيب البكوش أن تونس ستفتح قنصلية في سوريا، وأضاف البكوش خلال ندوة صحفية عقدها اليوم أنها ترحب بعودة السفير السوري إلى تونس من جديد.

ورفض البكوش التعقيب على القرار السابق من قطع العلاقات الديبلوماسية مع سوريا.

وفي ما يتعلق بالمساجين التونسيين في سوريا، فقال انه سيتم البحث في هذا الموضوع مع إمكانية مواصلة هؤلاء عقوبتهم بالسجون التونسية.

في حين أعلن الإئتلاف السوري المعارض في بيان له استنكاره لقرار الحكومة التونسية وتصريحات وزير الخارجية التونسية حول ترحيبه بعودة السفير معتبرا أن هذا القرار مخالف لقرارات الجامعة العربية حول عزل النظام السوري على حد تعبيره.

  • فريق ماسة
  • 2015-04-02
  • 9480
  • من الأرشيف

تونس تطالب السفير السوري بالعودة إليها..والإئتلاف المعارض يعتبره مخالف لقرارات الجامعة العربية

تونس ترحب بعود السفير السوري إليها..والإئتلاف السوري المعارض يعتبر القرار مخالف لقرارات الجامعة العربية قال وزير الخارجية الطيب البكوش أن تونس ستفتح قنصلية في سوريا، وأضاف البكوش خلال ندوة صحفية عقدها اليوم أنها ترحب بعودة السفير السوري إلى تونس من جديد. ورفض البكوش التعقيب على القرار السابق من قطع العلاقات الديبلوماسية مع سوريا. وفي ما يتعلق بالمساجين التونسيين في سوريا، فقال انه سيتم البحث في هذا الموضوع مع إمكانية مواصلة هؤلاء عقوبتهم بالسجون التونسية. في حين أعلن الإئتلاف السوري المعارض في بيان له استنكاره لقرار الحكومة التونسية وتصريحات وزير الخارجية التونسية حول ترحيبه بعودة السفير معتبرا أن هذا القرار مخالف لقرارات الجامعة العربية حول عزل النظام السوري على حد تعبيره.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة