أعلن موقع "تويتر" عن إطلاقه نسخة جديدة من تطبيق إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، Vine. وأكَّد مطورو النسخة الجديدة أن "المستخدمين سيلاحظون تغيراً كبيراً بسرعة تشغيل مقاطع الفيديو، سواء كانوا يملكون اتصالاً سريعاً أو بطيئاً بالانترنت"، مشيرين إلى أنهم قاموا بتقليص حجم مقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها عبر Vine ما ساعد في زيادة سرعة تشغيلها، كما قاموا بتفعيل ميزة تتيح للتطبيق تنزيل مسبق لعدد من المقاطع من دون تدخُّل المستخدم".

 ولفت المطورون إلى أنَّ "التطبيق يقوم تلقائياً بتنزيل الفيديوات التي ستُعرض للمستخدم على صفحة الخلاصات الرئيسية، Home Feed، وعلى عددٍ من الصفحات الأخرى مما يساعد في تشغيل تلك المقاطع مستقبلاً في أي وقت من دون الحاجة للاتصال بالانترنت".

 يشار إلى أنَّ نسخة تطبيق Vine متاحة في الوقت الحالي للأجهزة العاملة بنظامiOS ، وبشكل مجاني عبر متجر App store ، ويُمكن المستخدم أن يقوم بتثبيت التطبيق على أجهزة "آبل" الذكية العاملة بنظام iOS بداية من الإصدار رقم 7.0. ومن المفترض أن تصل إلى الأجهزة العاملة نظام "آندرويد" خلال الفترة القادمة.

  • فريق ماسة
  • 2015-03-20
  • 12645
  • من الأرشيف

استعمل Vine من دون إنترنت!

أعلن موقع "تويتر" عن إطلاقه نسخة جديدة من تطبيق إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، Vine. وأكَّد مطورو النسخة الجديدة أن "المستخدمين سيلاحظون تغيراً كبيراً بسرعة تشغيل مقاطع الفيديو، سواء كانوا يملكون اتصالاً سريعاً أو بطيئاً بالانترنت"، مشيرين إلى أنهم قاموا بتقليص حجم مقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها عبر Vine ما ساعد في زيادة سرعة تشغيلها، كما قاموا بتفعيل ميزة تتيح للتطبيق تنزيل مسبق لعدد من المقاطع من دون تدخُّل المستخدم".  ولفت المطورون إلى أنَّ "التطبيق يقوم تلقائياً بتنزيل الفيديوات التي ستُعرض للمستخدم على صفحة الخلاصات الرئيسية، Home Feed، وعلى عددٍ من الصفحات الأخرى مما يساعد في تشغيل تلك المقاطع مستقبلاً في أي وقت من دون الحاجة للاتصال بالانترنت".  يشار إلى أنَّ نسخة تطبيق Vine متاحة في الوقت الحالي للأجهزة العاملة بنظامiOS ، وبشكل مجاني عبر متجر App store ، ويُمكن المستخدم أن يقوم بتثبيت التطبيق على أجهزة "آبل" الذكية العاملة بنظام iOS بداية من الإصدار رقم 7.0. ومن المفترض أن تصل إلى الأجهزة العاملة نظام "آندرويد" خلال الفترة القادمة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة