أعلنت شركة "سامسونغ" عن إطلاق خدمة بثّ الموسيقى الخاصة بها Milk Music، للمستخدمين حول العالم عبر الويب، وذلك بعد أن كانت متاحة فقط على أجهزتها. وأشارت "سامسونغ" إلى أنَّ خدمة Milk Music توفِّر للمستخدمين المسجَّلين فيها عبر الويب إمكانية الاستماع إلى ما يزيد عن 200 محطة إذاعية تبث أنواعاً مختلفة من الموسيقى.

 وستتيح "سامسونغ" لمستخدمي Milk Music التحكّم ببث المحطات الإذاعية للموسيقى، بناءً على عوامل، الشعبية وحداثة الإصدار والتفضيل لدى المستخدمين، الذين بإمكانهم الاشتراك مجاناً في خدمة Milk Music عبر متصفح الويب، من خلال الرابط" (milk.samsung.com)، من خلال حساباتهم لدى "سامسونغ" أو عبر تسجيل حساب جديد. كما ستوفِّر الشركة للمستخدمين إمكانية الاشتراك شهرياً بمقابل مبلغ زهيد قدره 3.99 دولاراً أميركياً، ما يتيح لهم استخدام الخدمة من دون إعلانات، ويوفر ميزة تخطي المقاطع الموسيقية غير المرغوبة عند بثها على المحطات الإذاعية الخاصة بالخدمة.

 ويبدو أن إطلاق شركة "سامسونغ" لخدمة بث الموسيقى الخاصة بها لجميع المستخدمين عبر الويب تبرز في الوقت الذي تسعى فيه شركة "آبل" إلى إزاحة الستار عن خدمة خاصة بها لبث الموسيقى، والذي من المتوقع أن يتوافر عبر الويب وعبر الأجهزة العاملة بنظام "آندرويد" أيضاً.

  • فريق ماسة
  • 2015-03-11
  • 11129
  • من الأرشيف

استمتعوا بـ Milk Music من "سامسونغ"

أعلنت شركة "سامسونغ" عن إطلاق خدمة بثّ الموسيقى الخاصة بها Milk Music، للمستخدمين حول العالم عبر الويب، وذلك بعد أن كانت متاحة فقط على أجهزتها. وأشارت "سامسونغ" إلى أنَّ خدمة Milk Music توفِّر للمستخدمين المسجَّلين فيها عبر الويب إمكانية الاستماع إلى ما يزيد عن 200 محطة إذاعية تبث أنواعاً مختلفة من الموسيقى.  وستتيح "سامسونغ" لمستخدمي Milk Music التحكّم ببث المحطات الإذاعية للموسيقى، بناءً على عوامل، الشعبية وحداثة الإصدار والتفضيل لدى المستخدمين، الذين بإمكانهم الاشتراك مجاناً في خدمة Milk Music عبر متصفح الويب، من خلال الرابط" (milk.samsung.com)، من خلال حساباتهم لدى "سامسونغ" أو عبر تسجيل حساب جديد. كما ستوفِّر الشركة للمستخدمين إمكانية الاشتراك شهرياً بمقابل مبلغ زهيد قدره 3.99 دولاراً أميركياً، ما يتيح لهم استخدام الخدمة من دون إعلانات، ويوفر ميزة تخطي المقاطع الموسيقية غير المرغوبة عند بثها على المحطات الإذاعية الخاصة بالخدمة.  ويبدو أن إطلاق شركة "سامسونغ" لخدمة بث الموسيقى الخاصة بها لجميع المستخدمين عبر الويب تبرز في الوقت الذي تسعى فيه شركة "آبل" إلى إزاحة الستار عن خدمة خاصة بها لبث الموسيقى، والذي من المتوقع أن يتوافر عبر الويب وعبر الأجهزة العاملة بنظام "آندرويد" أيضاً.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة